آخر ساعة

والي أكادير تترأس اجتماعا تنسيقيا حول موسم الاصطياف

في إطار الاستعدادات لـموسم الاصطياف ل2016، انعقد، أمس الأربعاء، بمقر ولاية أكادير اجتماع تحضيري حول الموضوع، ترأسته والي جهة سوس زينب العدوي وحضره رؤساء مجالس الجماعات المعنية ورؤساء المصالح الأمنية  إلى جانب رؤسـاء المصالح الخارجيـة المعنيـة.

وبحسب بلاغ لخلية التواصل بولاية أكادير، توصلت “مشاهد” بنسخة منه،فإن الوالي العدوي أبزت أهميـة موسم الاصطياف بالنسبة لمدينة أكـادير والمناطق المجاورة، لأنه يشكل فرصة للتعريف بالمنطـقة وتسويق مؤهلاتها السياحية والاستثماريـة،الشيء الذي يستدعي تكثيف وتنسيق الجهود للتغلب على جميع الإكراهات والعوائق لتحقيق موسم اصطياف جيد، وتوفير الشروط  اللازمة لضمان راحة وطمأنينة مرتادي الشواطئ.

وخلال ذات الاجتماع، تم الاستماع إلى عروض كل من ممثل جماعة أكادير والمديرية الجهوية للتجهيز والنقل واللوجستيك إضافة إلى ممثل مصالح الوقايـة المدنيـة، وهي العروض التي تطرقت إلى الإجراءات والتدابير التي تم اتخاذها في هذا الصـدد.

كما تدخل مسؤولو السلطات المحلية والأمنية،وممثلو المجالس الجماعية، والمجلس الجهوي للسياحة، والوكالة المستقلة المتعددة الخدمات، ومندوبية الصحـة، حيث انصبت تدخلاتهم حول التدابير السالفة الذكـر، وكذا بعض الإكراهات والحلـول اللازمـة لتجاوزهـا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *