انتخابات

شباط يطلق حملة حزبه من فاس ويثني على حكومة عباس الفاسي

أطلق حزب الاستقلال حملته الانتخابية من مدينة فاس امس السبت ، خلال لقاء انتخابي ترأسه الأمين العام للحزب حميد شباط الذي اكد أن مراجعة نظام التقاعد وصندوق المقاصة يعتبران من بين الأولويات التي سيعمل الحزب على إصلاحها عند فوزه في الانتخابات التشريعية القادمة التي ستجرى يوم 7 أكتوبر القادم

قال حميد شباط في هذا اللقاء التواصلي مع مناضلي الحزب إن إصلاح هذين القانونين يعدان من بين الأولويات التي سيشتغل عليها حزب الاستقلال في حال تصدره الاستحقاقات التشريعية القادمة من أجل دعم القدرة الشرائية للمواطنين وضمان تقاعد محترم وحياة كريمة للموظفين.

وأكد على أن حزب الاستقلال سيولي أيضا أهمية كبيرة للشباب المغربي الذي يشكل ثروة مهمة وخزانا للطاقات يتعين الاستفادة من مؤهلاتها في التنمية الاقتصادية والإجتماعية، مشيرا الى أن الحزب سيعمل على خلق فرص الشغل للشباب وتوفير تعليم جيد يلبي تطلعات الشباب وتحسين القطاع الصحي.

ووعد الأمين العام لحزب الاستقلال بالعمل على تلبية مطالب المواطنين في قطاعات مهمة منها على الخصوص التشغيل والصحة والتعليم، مبرزا أن حزب الاستقلال سيكون “بديلا لتحقيق ما عجزت عنه الحكومة الحالية”.

وذكر شباط بالإنجازات التي حققتها الحكومة السابقة التي قادها حزب الاستقلال والتي رفعت في أجور الموظفين بنسبة 25 في المائة وتم دعم المؤسسات للحفاظ على مناصب الشغل بالإضافة الى مجموعة من الامتيازات الأخرى.

وأكد الأمين العام لحزب الاستقلال الذي كان مرفوقا بوكلاء لوائح الحزب في الدوائر الانتخابية بجهة فاس-مكناس على أن حزبه قرر والتزم بأن تكون الحملة الانتخابية التي سيخوضها مناضلو الحزب نظيفة ونقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *