انتخابات | هام

بوسعيد بأولاد برحيل: حنا ماشي حزب ديال الهدرة ودغدغة العواطف

قال القيادي التجمعي ووزير الاقتصاد والمالية محمد بوسعيد في المهرجان الخطابي الذي نظمه حزب التجمع الوطني للاحرار بأولاد برحيل، مساء أمس الأربعاء، إن برنامج حزبه يركز على عدة نقط أساسية تهم التنمية في التعليم والشباب والصحة والمرأة.

وأكد بوسعيد ان شساعة إقليم تارودانت وغلبة طابعه القروي يجعل منه تحديا كبيرا في مجال التنمية، مضيفا ان حزبه لديه كفاءات تعمل بجدية وفعالية بقوله  ” حنا ماشي حزب ديال الهدرة والمزايدات ودغدغة العواطف”.

وأكد وزير المالية أنه بفضل مجهودات التجمع الوطني للأحرار تم انقاذ ميزانية الحكومة التي كانت في حالة كارثية، وبفضل ذلك استطاعت الحكومة الحالية  الاستمرار إلى نهاية ولايتها.

وخلال ذات المهرجان، قال حاميد البهجة وكيل الأحرار  بدائرة تارودانت الشمالية إن    برنامجه المحلي يحمل عدة مقترحات تنموية مهمة للإقليم من بينها تأهيل المراكز القروية، وتقسيم الإقليم إلى ثلاثة أقاليم، وإنجاز شبكة طرقية في مستوى تطلعات الساكنة، وتزويد الدواوير بالماء الصالح للشرب.. مضيفا إلى أنه يجب أن يتم التغلب على  الاستغلال و الضغوطات التي يتعرض لها ساكنة الإقليم من طرف الذين لا يحسون بالمسؤولية.

وللاشارة، فإن منطقة اولاد برحيل كانت آخر محطة لقياديي االأحرار بعد ان زاروا عدة جماعات بإقليم تارودانت.

بوسعيد في أولاد برحيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *