رياضة

بطولة إيطاليا..”نابولي” يكتفي بالتعادل أمام ضيفه “ساسوولو” الإيطالي

لم يتمكن فريق “نابولي”، وصيف بطل الموسم الماضي، من إحراز نقطتين ثمينتين وذلك بعد تعادله، أمس الاثنين، أمام ضيفه “ساسوولو” (1-)1 في المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الايطالي لكرة القدم.

وافتتح نابولي التسجيل في الدقيقة 42 بتسديدة بعيدة من لورنزو انسينيي تحولت من المدافع السابق للفريق الجنوبي باولو كانافارو وخدعت حارس مرماه.

وحافظ وصيف البطل على تقدمه حتى الدقيقة 82 قبل ان ينجح “ساسوولو”، الذي اصبح اول فريق هذا الموسم يلعب بتشكيلة اساسية من 11 لاعبا ايطاليا، في اقتناص هدف التعادل بفضل الفرنسي البديل غريغوار دوفريل، الذي تسلم الكرة من الجهة اليمنى بعرضية من مارسيلو غاتسولا ليضعها في شباك الاسباني بيبي رينا، مجنبا فريقه هزيمته الخامسة على التوالي.

من جهة أخرى، حقق “انتر ميلان” فوزه الاول في ثالث مباراة له بقيادة مدربه الجديد سيتفانو بيولي بفضل تغلبه بصعوبة على ضيفه “فيورنتينا” 4-2.

وبدا انتر ميلان في طريقه الى تحقيق فوز سهل عندما تقدم بثلاثية في ظرف 19 دقيقة تناوب على تسجيلها الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش (3) وانتونيو كاندريفا (9) والقائد الارجنتيني ماورو ايطاردي (19)، لكن “فيورنتينا” قلص الفارق عبر الكرواتي الاخر نيكولا كالينيتش 37).

وسيطر “فيورنتينا” على مجريات الشوط الثاني ليضيف هدفا ثانيا عبر السلوفيني جوسيب ايليسيتش (62) وكان قريبا من ادراك التعادل، رغم طرد مدافعه الارجنتيني غونزالو رودريغيز في الدقيقة الاخيرة من الشوط الاول، لكن “انتر ميلان” أنهى آمال غريمه بعد أن سجل ايكاردي الهدف الرابع في الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع.

– ترتيب فرق الصدارة:

1- يوفنتوس 33 نقطة من 14 مباراة

2- روما 29 من 14

2- ميلان 29 من 14

4- لاتسيو 28 من 14

4- اتالانتا 28 من 14

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *