منوعات

فرح الفاسي توضح ل”مشاهد” حقيقة المقطع المنتشر لها من حفل عقيقة دنيا باطما

عمدت في الآونة الأخيرة مجموعة من المواقع الإخبارية الإلكترونية الى تداول مقطع فيديو للفنانة المغربية فرح الفاسي رفقة زوجها الفنان عمر لطفي في حفل عقيقة دنيا باطمة تم تداوله خلال اليومين الماضيين .

ونشرت فرح، عبر صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورة لها أثناء حضورها لحفل عقيقة دنيا بطمة ، وأرفقتها بتدوينة توضح فيها أنها لن تجري أي مقابلة مع بعض الصحافيين الذين يفتقدون للمهنية والحرفية في نقل الخبر”، وطالبت البعض منهم بالانتباه وأخذ الحيطة، فهم “يبهدلون” سمعة الفنان أمام جمهوره، حسب قولها.

لتختم كلامها بقولها: “تهربت كثيرا من هذا الموقف، لكن صيدوني وندموني”.

وفي إتصال ل”مشاهد” مع الفنانة فرح الفاسي استغربت للطريقة التي تم بها فهم الفيديو كما أضافت ” الجمهور إعتاد على صورتنا أنا وزوجي ونحن نتعامل بطريقة عفوية، وأردفت” الجمهور المغربي مولف التقشاب ديالنا” ،ولم تتردد الفنانة فرح أثناء كلامها في التعبير عن إستيائها من بعض المنابر الصحافية التي تسعى لإظهار الفنانين المغاربة بصورة سيئة.

فرح الفاسي ممثلة مغربية جميلة ومثابرة سرعان ما لمع نجمها وصارت من أكثر الأسماء الفنية الشابة المطلوبة من لدن المخرجين والمنتجين المغاربة، في النسخة 17 لمهرجان الفيلم الوطني في طنجة حضرت فرح الفاسي في ثلاث أعمال فنية ضمن مسابقة المهرجان؛ في فيلم «إحباط» للمخرج محمد إسماعيل و فيلم «أفراح صغيرة» لمحمد الشريف الطريبق، وفي الفيلم القصير «تيكشبيلا» للمخرج يوسف العليوي.

عِشقُها للتمثيل بدأ صغيراً ليكبر مع الزمن ، هي خرّيجة مدرسة الفنون الجميلة التي التقطتها أضواء التلفزيون والسينما، التي التحمت معها أكثر بعد ارتباطها بالفنان الشاب عمر لطفي، “فرح” عاشت مؤخراً فرحاً خاصاً بها وهو ولادة ابنتها ماجدة.

وحصلت فرح على جائزة أحسن ثاني دور نسائي في مهرجان طنجة الوطني للفيلم عن دورها بفيلم “أفراح صغيرة” للمخرج ذاته وبالمهرجان المغاربي الدولي بوجدة عن نفس الدور بفيلم “أفراح صغيرة” كأحسن دور نسائي أول .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *