الرئيسية 10 المشهد الأول 10 حسبان يلجأ الى القضاء ضد أشخاص سربوا تسجيلا صوتيا له

حسبان يلجأ الى القضاء ضد أشخاص سربوا تسجيلا صوتيا له

أ.مشاهد

اختار سعيد حسبان، رئيس فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، اللجوء إلى القضاء ضد الجهة أو الجهات التي قامت بتسجيله خلسة في مكان عمومي، ونشر شريط صوتي يتضمن العديد من الكلام في أمور تتعلق بمالية الرجاء البيضاوي.

وأكد حسبان، أنه يجري ترتيبات رفع دعوى قضائية ضد مسربي الشريط الصوتي الذي تم تداوله على نطاق واسع يوم الأحد الماضي على شبكات مواقع التواصل الاجتماعي”فايسبوك”، موضحا أن الأمور صارت أكثر خطورة حينما يتعلق الأمر بتهديد الأشخاص، ومحاولة المس بحياتهم، مردفا أن لا أحد يحق له القيام بعملية التسجيل دون إذن مسبق، قبل أن يؤكد أن الشريط الصوتي المذكور تمت فبركته ولا يحمل صوته الحقيقي في بعض المقاطع التي تتضمن السب، موضحا أن الشريط أعيد تركيبه “المونتاج” بطريقة يراد منها تشويه صورته لدى الرأي العام ،والجمهور الرجاوي بالخصوص.

وفي سياق مرتبط بالجمع العام للرجاء البيضاوي الذي من المقرر أن يعقد يوم غد الجمعة، قال حسبان، إن الجمع سيكون محطة لاختيار خلف له قادر على قيادة النادي الأخضر، مشددا على أن الجميع مطالب بإنجاحه والسهر على مروره في أحسن الظروف وفق ما تمليه المسؤولية ومصلحة الفريق.

يشار إلى أن الجمع العام كان مقررا عقده يوم الاثنين الماضي (8 يناير الجاري)، إلا أنه أرجأ إلى يوم الجمعة 12 يناير الجاري، بداعي عدم إيجاد مكان لعقده ما أثار حفيظة منخرطي النادي.

مشاركة الموضوع
Share on Facebook
Facebook
Share on Google+
Google+
Tweet about this on Twitter
Twitter

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *