الرئيسية 10 المشهد الأول 10 فيسبوك “يعدل” حسابكم .. الأولوية للأصدقاء والأقارب

فيسبوك “يعدل” حسابكم .. الأولوية للأصدقاء والأقارب

أ.مشاهد

أجرت شركة فيسبوك تعديلا مهما على موقع التواصل رقم واحد بالعالم من أجل ضمان قضاء، وقت أطول و أمتع للمستخدمين، حسب ما أعلنت عنه شركة مارك زوكربيرغ.

ولن تصبح الصور والفيديوهات ومنشورات الشركات والمؤسسات الإعلامية ذات أولوية، حيث سيجري التركيز أكثر على المحتوى الذي ينتجه أصدقاء المستخدم وأقاربه.

وستبدأ التعديلات الجديدة في الظهور على حسابات المستخدمين في الأسابيع المقبلة، حسب ما أعلن عنه زوكربيرغ.

وأكد مسؤولو العالم الأزرق أن التعديل الجديد من شأنه تقليص الوقت الذي يقضيه مستعملو الموقع، مشيرين إلى أن تأمين التعليق لكل المشتركين سيستغرق مدة طويلة لتوفر للجميع ، حيث سيتمكن الجميع بشكل تدريجي من الاطلاع على محتويات أصدقائهم و أقاربهم أكثر من محتويات الشركات و الإظهارات.

وكشفت شركة فيسبوك أن الصفحة الخاصة بالمستخدم و التي تطالعه عند تسجيل الدخول تعطي أولوية من أجل التفاعلات الاجتماعية على حساب المحتويات الأخرى، حيث ستركز الموقع الأزرق على عرض محتويات الأصدقاء أكثر من محتوى الصفحات الأخرى و صفحات الشركات.

ولاحظ مؤسس الشركة أن الفيديوهات والمحتويات العامة الأخرى تفجرت على الموقع، أن الفيديوهات والمحتويات العامة، أخذت حيزا أكبر في الأعوام الأخيرة في الموقع، حيث زاحمت منشورات العائلة والأصدقاء.

وتشدد الشركة على أن التعديلات الجديدة، يراد منها إبعاد المستخدم عن المنشورات الدعائية، والتي عرضتها لانتقادات شديدة في السابق.

وكان سياسة فيسبوك، الذي وصلت أرباحه إلى 34 مليار درهم في العام المنصرم، تقوم على التركيز على المنشورات الدعائية والاستهلاكية والإعلامية.

مشاركة الموضوع
Share on Facebook
Facebook
Share on Google+
Google+
Tweet about this on Twitter
Twitter

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *