رياضة

لهذا السبب قد يفرط آرسنال في سانشيز بأقل من سعره

ارتبط اسم أليكسيس سانشيز، مهاجم آرسنال، في الفترة الأخيرة بإمكانية الانتقال إلى صفوف مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وكانت تقارير قد كشفت مؤخرًا أن (المانيو) قد قرر منافسة جاره مانشستر سيتي على التعاقد مع التشيلي، الذي سينتهي عقده مع الجانرز نهاية الموسم الحالي.

وفي تقرير لها قالت صحيفة ميرور، أن آرسنال سيرتكب خطأ فادحًا إذا باع سانشيز لليونايتد، حيث أن فريق المدرب جوزيه مورينيو هو منافس مباشر للجانرز على المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، وبالتأكيد فإن انضمام لاعب كبير مثل سانشيز سيعطي أفضلية كبيرة لفريق المدرب البرتغالي على حساب فريق شمال لندن.

وأشارت الصحيفة إلى أن آرسنال من الأفضل له أن يبيع اللاعب للسيتي حتى لو دفع مبلغًا أقل، والسبب أن السكاي بلوز لم يعودوا منافسين لآرسنال في البريميرليج هذا الموسم، حيث يتصدرون المسابقة حاليًا بفارق مريح، واقتربوا من حسم اللقب لصالحهم، بينما سيعاني فريق المدرب آرسين فينجر للحصول على مكان في التشامبيونزليج الموسم المقبل.

ويحتل آرسنال حاليًا المركز السادس في ترتيب البريميرليج برصيد39 نقطة متأخرًا بخمس نقاط عن المراكز المؤهلة للدوري الأبطال، والتي يتواجد بها حاليًا الثلاثي مانشستر يونايتد، تشيلسي وليفربول، فيما يتواجد توتنهام في المركز الخامس المؤهل للدوري الأوروبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *