رياضة

هل تم الاحتيال على الجمهور السوسي من طرف منظمي “الشان” بأكادير؟

فوجئ الجمهور الرياضي الذي تتبع مجريات لقاء ربع نهاية كأس افريقيا للاعبين المحليين بملعب أدرار يوم أمس الاحد بين منتخبي ليبيا والكونكو، بإلغاء القرعة التي كانت مقررة للتعرف على ثمانية أفراد من الجمهور الذين سيفوزون بتذكرة الانتقال الى روسيا لمتابعة إحدى مقابلات الفريق الوطني المغربي.

وكانت اللجنة قد أعلنت قبل أيام عن تنظيم هذه القرعة خلال لقاء ربع النهاية، ودعت الجمهور للحضور بكثرة والحرص على المرور من آليات مراقبة التذاكر والاحتفاظ بجزء منها للمشاركة في القرعة، كما أذاعت مذيعة الملعب عدة مرات أثناء الشوط الأول والثاني من المقابلة بالعربية والأمازيغية والفرنسية أن القرعة ستجرى بعد نهاية اللقاء إلا أنه وبعد نهاية الأشواط الإضافية أعلنت المذيعة نفسها أن القرعة ستجرى بالرباط دون تقديم تفسيرات أخرى حول أسباب عدم إجرائها بالملعب كما أعلن عنه من قبل مع العلم أن القرعة التي كان فريق حسنية أكادير ينظمها أثناء لقاءات دور المجموعات كانت تقام في استراحة الشوطين مع نشر الأرقام الفائزة مباشرة بعد نهاية المقابلة .

فهل التجأت اللجنة للاحتيال على الجمهور السوسي لضمان الحضور المكثف الذي قدره مدير الملعب في تدوينة له بالفايس بوك بأزيد من 23 ألف متفرج؟ ولماذا اللجوء أولا الى تنظيم القرعة بعد نهاية المقابلة التي امتدت ل 120 دقيقة مع اللجوء للضربات الترجيحية؟ ولماذا تم إلغاء هذه القرعة دقائق بعد الإعلان عن تنظيمها بعد نهاية المقابلة؟.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *