حوادث

مراكش … 4 قتلى من مشجعي الرجاء البيضاوي إثر حادثة سير

لقي أربعة من مشجعي فريق الرجاء البيضاوي مصرعهم إثر حادثة سير مميتة فجر اليوم الأحد على الطريق السيار الرابط بين البيضاء ومراكش على مستوى إقليم الرحامنة.

وقد كإن هؤلاء المشجعون على متن سيارة متجهين إلى الملعب الكبير لمتابعة مباراة الكوكب المراكشي والرجاء البيضاوي، قبل أن تنقلب بهم السيارة التي كانوا على متنها على مستوى جماعة سيدي بوعثمان التابعة لإقليم الرحامنة بضواحي المدينة الحمراء، حيث اندلعت النيران في السيارة ولم تترك للركاب أي فرصة للنجاة.

إلى ذلك انتقلت إلى عين المكان عناصر الوقاية المدنية والدرك الملكي الذين فتحوا تحقيقا في ملاباسات الحادث المأساوي الذي أودة بحياة خمسة من محبي ومشجعي فريق الرجاء البيضاوي .

من جهته تقدم فريق الرجاء البيضاوي بتعازيه لأسر و عائلات المشجعين الأربعة الذين لقوا حتفهم اليوم ،وجاء في بلاغ للرجاء:”ببالغ الأسى والألم تلقت العائلة الرجاوية خبر وفاة أربعة أفراد من مشجعي الرجاء وذلك أثر حادثة سير في طريقهم إلى مدينة مراكش لمتابعة مباراة الرجاء الرياضي أمام الكوكب المراكشي.

و بهذه المناسبة الأليمة يتقدم نادي الرجاء بكل مكوناته بأحر التعازي و أصدق المواساة لأسر الضحايا راجين من العلي القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته ويلهم ذويهم الصبر و السلوان و إنا لله و إنا إليه راجعون”.

تعليقات الزوار ( 1 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *