جهويات | حوادث

زاكورة..زوجة تطلب الطلاق وتتخلى عن طفلتيها من أجل عشيقها

تلقى زوج يدعى (ي.ك)بدوار تغزرت بجماعة ترناتة بزاكورة صدمة قوية بعدما اعترفت له زوجته والأم لطفلتين، وأمام والديها و عائلته وأصهاره أنها كانت تتواصل هاتفيا مع عشيقها (ب.م) بنفس الدوار لمدة تزيد عن 4 سنوات.
ففي تصريح حصري خص به الزوج المصدوم الجريدة قال “انه بعد 10 سنوات من الزواج والتي بدأت سنة 2008. وبعد 4 سنوات من الاستفزاز عبر الهاتف لعشيق الزوجة حيث كان يخبرني كلما أتيحت له الفرصة بان زوجتي “تخونني” و على اتصال به خاصة اثناء سفري للعمل بالدار البيضاء دون أن يؤكد الممارسة الجنسية. أمام هذا أرغمت صباح يوم 10 من شهر مارس الماضي أن أفاتح زوجتي في الموضوع، يقول الزوج، حيث اعترفت وأمام عائلتي وعائلتها انها كانت تتكلم هاتفيا مع “حبيبها الاسبق” لمدة تزيد عن الاربع سنوات حيث كانت زوجته على علم بذلك بل هي من كانت تناديني للجلوس والحديث مع زوجها الذي هو في نفس الوقت ” عشيقي” تقول الزوجة على لسان زوجها. بل اكثر من ذلك كان (العشيق) يقول لزوجته أنه سيتزوجها “.

أمام هذا الفضيحة يقول الزوج في تصريحه للجريدة، إنه تمالك أعصابه واختار الطرق القانونية حيث قام بتقديم شكاية لدى وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بزاكورة أرفقها برقم هاتف زوجته الذي يحتوي على اشرطة المكالمات التي دارت بينهما، ليتم احالتهم على المركز الترابي للدرك الملكي بزاكورة وتم الاستماع اليهم جميعا ( الزوج والعشيق والزوجة )في محضر قانوني تبعا لتعليمات النيابة العامة بعد ذلك تم تقديمنا امام أنظار وكيل الملك، الذي ربما لم يلمس ثبوت الخيانة الزوجية يقول الزوج، لذلك أعاد الملف إلى الدرك الملكي من أجل تعميق البحت.

وموازاة مع هذه الاحداث ومن أجل تسريع فك الارتباط بزوجها أبرمت معه اتفاقا على الطلاق بالتراضي حصلت الجريدة على نسخة منه تلتزم فيه بتنازلها تنازلا تاما ونهائيا عن المستحقات المترتبة عن الطلاق وواجبات نفقتها لفائدة زوجها كما تلتزم في نفس الوقت بالتنازل عن حضانة طفلتيها( م و اس).

وكان يوم 4 من ابريل الجاري ثاني جلسة في هذه القضية التي يؤكد فيها الزوجان عدم حصول أي صلح بينهما. وحسب مصادر محلية من الدوار فقد ساهم مسلسل سامحيني وقضية منار في تعزيز الروابط بين الزوجة وعشيقها إضافة الى العلاقة العاطفية القديمة التي كانت تربطهما قبل زواجها. والجدير بالإشارة ان العشيق ( تلاتيني) وهو الاخر متزوج وله طفلين .وجدير بالذكر ايضا ان الجريدة استمعت الى مكالمة هاتفية بين الزوج وعشيق زوجته يؤكد فيها هذا الأخير أن مافعله كان بدون شعور ونفس الشيء بالنسبة ل”عشيقته” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *