ثقافة وفن

فرح الفاسي تتحدث ل”مشاهد” عن دورها في مسلسل “الصفحة الأولى”

تُطِل الممثلة المغربية فرح الفاسي هذه السنة بدور “فتيحة” الشابة المحبة و العفوية لدرجة السذاجة في المسلسل الدرامي بعنوان “الصفحة الأولى” لمخرجه ادريس الروخ ،الذي تبثه القناة التلفزيونية الأولى كل يوم أحد على الساعة العاشرة مساء، ويحظى بنسبة مشاهدة كبيرة ،سلسلة “الصفحة الأولى” التي تسلط الضوء على مهنة الصحافة ودورها في معالجة العديد من القضايا والظواهر الإجتماعية التي توجد داخل المجتمع المغربي.

وتطل فرح الفاسي بشخصيتها “فتيحة” التي تتميز بروح مرحة وعفوية ومشاعر حب صادق لجارها الصحفي جواد الذي يجسد دوره الممثل محمد التسولي في محاولاتها الدائمة لأن ترجح كفة مشاعره لصالحها.

وتخلق “فتيحة” من خلال الحوارات والمواقف التي تؤديها بتناغمٍ مع طبيعة الدور الموكول إليها حالةً من البهجة والحيوية في حلقات المسلسل الدرامي. وتقول فرح الفاسي في تصريح ل”مشاهد” عن مدى انسجامها مع الدور الموكول اليها في المسلسل لما يحتويه من أوجه تشابه مع شخصيتها الحقيقية المُحبة و العفوية وسهلة التعامل معها ببساطة.

وعبرت الممثلة ذات الأصول الشمالية ل”مشاهد” عن مدى سعادتها للأصداء الإيجابية عن دورها بالمسلسل من قبل الجمهور المغربي الذي يبعث لها برسائل التشجيع والإعجاب عن أدائها لهذه السنة بمسلسل” الصفحة الأولى” وعملها التاني “درب الحمام” الذي يبث على القناة الأولى، كذالك الأمر نفسه من طرف زملاءها الممثلين والنقاد الفنيين الذين اشادوا بأدائها المقنع والمحترف بالقول أنها استطاعت أن تخطف الأضواء عبر العمليين اللذين تطل من خلالهما هذه السنة.

وعليه، يمكن القول، أن النجاح الذي حصدته هذه الممثلة المسكونة بالطموح، في شهر رمضان، لم يأتِ من فراغ، فهي صاحبة موهبة تمثيلية حقيقية، مسار متميز لممثلة مغربية سينمائية صاحبة إطلالة جميلة ووجه بشوش أهلها لأول دور بطولة في أول أعمالها السينمائية في فيلم ” زمن الرفاق ” للمخرج المغربي محمد الشريف الطريبق ، لتخوض بعد ذلك مجموعة من التجارب الفنية في المسرح والتلفزيون و السينما .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *