حوادث

زاكورة :ستة مصابين بجروح متفاوتة الخطورة في حادثتي سير بزاكورة وطاطا

وقعت صباح اليوم الثلاثاء حادثتي سير خطيرتين،الأولى في إقليم زاكورة بإحدى المنعرجات على مستوى دوار أيت ساون بين أكدز و ورزازات والثانية بين تازناخت ومدينة طاطا.

ونتجت الحادثة الأولى إثر اصطدام سيارتين إحداهما قادمة من ورزازات وعلى متنها خمسة مسافرين ينحدرون من جماعة تنزولين،فقد سائقها السيطرة على المقود بسبب السرعة المفرطة في المنعرج ليصطدم بالسيارة القادمة من الإتجاه المعاكس وعلى متنها أربعة مسافرين ينحدرون من دوار أومليلن التابع لجماعة وقيادة تنسيفت بإقليم زاكورة.

وأفادت مصادر طبية لـ”مشاهد” أن أربعة من الركاب أصيبوا بجروح متفاوتة الخطورة،إثنان منهم إصابتهما بليغة أحدهما رضيع والثاني رجل وُضع في غرفة العناية المركزة في قسم الإنعاش في مستشفى سيدي احساين بورزازات.

وفور علمها بالحادث انتقلت عناصر الدرك الملكي إلى عين المكان والسلطات المحلية لاتخاذ الإجراءات الضرورية،كما نقلت عناصر الوقاية المدنية لكل من أكدز و روزازات المصابين لتقلي العلاج بالمركز الإستشفائي سيدي احساين بورزازات.

كما أصيب شخصان في حادثة سير في الطريق الرابطة بين تازناخت ومدينة طاطا،اثر انقلاب سيارة حوالي الساعة السابعة والنصف صباحا،وعلى متنها ستة مسافرين قادمين من الدار البيضاء لقضاء عطلة العيد مع ذويهم،وصرح أحد الضحايا المصابين بجروح متوسطة الخطورة أن السائق غلبه النعاس وفقد السيطرة على المقود وهوت به السيارة في إحدى الشعاب،كما أصيب شخص ثان بجروح خطيرة على مستوى الرأس وينزف دما ويخضع للعناية المركزة في قسم الإنعاش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *