اقتصاد

شركة “سنطرال” تكشف موعد الإعلان عن السعر الجديد للحليب

أعلنت شركة سنطرال عن تدشين مرحلة جديدة ستمتد من 22 غشت الجاري إلى 2 شتنبر وذلك لدراسة الاختيارات التي توصلت لها من المتدخلين خلال لقاءاتها التواصلية وزياراتها، على أن تعلن على السعر الجديد للحليب أواخر شهر شتنبر المقبل.

وقالت الشركة في بلاغ لها، إن حملتها الأولى “نتواصلو ونواصلو” قد وصلت إلى 10 ملايين مغربي، وزارت نحو 26 مدينة، 5 منها استضافت لقاءات لمسؤولين بالشركة مع مستهلكين، وهي أكادير، ومكناس، ومراكش، والدار البيضاء.

وأكدت “سنطرال” أن مستخدميها استطاعوا مقابلة 90 ألف شخص في 23 يوما فقط، وأن منصة الويب “نتواصلو” سجلت أكثر من 700 مقترح أرسلها مستخدمي الأنترنيت.

وأوضحت الشركة المذكورة في البلاغ ذاته، أن الاقتراحات التي تقدم بها جميع المتدخلين في إنتاج الحليب الطري المبستر، خلال الزيارات الميدانية، أو اللقاءات العمومية، قد تم جمعها وتلخيصها على بوابة “نتواصلو” الإلكترونية، حتى يتمكن المواطنون من اختيار الاقتراحات المناسبة لهم.

وأكدت أن هذه المرحلة ستستمر إلى غاية 2 شتنبر، وستتم خلالها دراسة جميع اختيارات المواطنين، وبعد هذا التاريخ ستقوم الشركة أواخر شهر شتنبر بتقديم المقترحات التي ستطبق على أرض الواقع بما فيه السعر الجديد للحليب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *