الرئيسية 10 المشهد الأول 10 الداخلة تستضيف قمة دولية ل”الكايت سورف”

الداخلة تستضيف قمة دولية ل”الكايت سورف”

تستضيف مدينة الداخلة، خلال الفترة ما بين 19 و23 شتنبر الجاري، أعمال النسخة الأولى من قمة “بي 2 بي كايت” لأنشطة الأعمال في رياضة التزحلق على الألواح الطائرة (الكايت سورف)، بمشاركة 300 من رجال الأعمال وممثلي الصناديق الاستثمارية من سائر أنحاء أوروبا.

وأفاد بلاغ للمنظمين بأن النسخة الأولى من هذه التظاهرة الرياضية الأوروبية ذات البعد الاقتصادي، تشكل موعدا مهما سيتم خلاله تنظيم حوالي 1500 جلسة ولقاء وورشة عمل بين المهتمين والفاعلين في مجال ريادة الأعمال ورياضة “الكايت سورف”، وكذا إطلاق مناقشات حول المجال الرقمي والبشري والتراثي.

وستمكن هذه القمة، حسب البلاغ، رجال الأعمال والمقاولات الناشئة من فرص مهمة للتواصل وإرساء عدد من الشراكات واكتشاف أسواق جديدة ومستثمرين محتملين في هذا الصنف الرياضي، فضلا عن الحضور المتميز لفاعلين في مجالات الإعلام والفن والثقافة.

كما تطمح قمة “بي 2 بي كايت”، التي تجمع العديد من الأندية الأوروبية لرجال الأعمال في رياضة الكايت سورف، مثل “كايت إند كونيكت” بفرنسا وبلجيكا و”إف كي سي” في ألمانيا وشبكاتهم الخاصة التي تضم أزيد من ألف من رجال الأعمال، إلى أن تصبح أول قمة أوروبية لأنشطة الأعمال في هذا الصنف الرياضي.

مشاركة الموضوع
Share on Facebook
Facebook
Share on Google+
Google+
Tweet about this on Twitter
Twitter

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *