منوعات

الستاتي ينفي خبر وفاة “ميمون الوجدي” ويعبر عن استيائه من الإشاعات

بعدما شاع خبر وفاة الفنان ميمون الوجدي صباح اليوم الاثنين على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي خاصة “الفايسبوك”،خرج الفنان الشعبي عبد العزيز الستاتي لينفي ما تم ترويجه، عن خبر وفاة نجم أغنية الراي المغربية “ميمون بكوش” المشهور بـ”ميمون الوجدي”، مؤكدا أن الأخير حي يرزق.

الستاتي نشر عبر صفحته الرسمية على الفايسبوك، تدوينة قوية جاء فيها “الله يسمح لهاد الناس اللي ماعندهم ضمير، إن إشاعة وفاة ميمون الوجدي خبر كاذب ولا صحة له هاد الناس الخبيثة عوض يساندو ويدعيو ليه بالشفاء يفترون و يكذبون الله يسمح ليهم”.

وطمأن الستاتي بذات المناسبة عشاق صاحب أغنية “أش بكاك يا نوارة”، مؤكدا أن الحالة الصحية لميمون ميمون الوجدي مستقرة، وهو الآن بالمستشفى العسكري بالرباط.

وكانت وزارة الصحة، أعلنت في وقت سابق، التكفل بعلاج الفنان الكبير ميمون الوجدي، الذي يعاني من مرض السرطان، ويخضع للعلاج قبل أسابيع. وبحسب وثيقة وقعها وزير الصحة، أنس الدكالي، فإن وزارته ستتكفل بمصاريف علاج الفنان ميمون الوجدي.

وكان الفنان عبد العزيز الستاتي، قد دعا الفنانين المغاربة إلى المشاركة في حفل خاص نهاية الشهر الجاري، في مدينة الرباط، من أجل مساعدة ودعم الفنان ميمون الوجدي، الذي يعاني منذ فترة من مضاعفات مرض السرطان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *