حوادث

أمن أكادير يوقف شخصين بتهمة السرقة بالسلاح

أفاد مصدر أمني أن الفرقة المتنقلة للدراجين بأكادير، تمكنت صبيحة اليوم الاثنين 01 أكتوبر، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 22 و23 سنة، للاشتباه في تورطهما في قضايا تتعلق بالسرقات تحت التهديد بالسلاح الأبيض.
وأضاف ذات المصدر أنه جرى إيقاف المشتبه فيهما على مستوى حي بنسركاو بفضل التحريات والأبحاث الميدانية التي تباشرها مصالح الشرطة في إطار مجموعة من الشكايات المتعلقة بالسرقات؛ ليتم ضبطهما متلبسين بالسرقة على متن حافلة للنقل الحضري تربط أكادير بمدينة إنزكان، حيث مكنت عملية التفتيش التي أنجزت في إطار هذه القضية من حجز 04 هواتف نقالة متحصلة من السرقة وسلاحين أبيضين من الحجم الكبير.
كما بينت التحريات المنجزة أن المشتبه فيهما، وهما من ذوي السوابق القضائية المتعددة، كانا ينشطان في السرقة على محور محطة التاكسيات “الباطور” وإنزكان، قبل أن يتم توقيفهما، صبيحة اليوم، بتنسيق مع رئيس القيادة العليا للهيئة الحضرية بأكادير.
ووحسب المصدر الامني فقد تمت إحالة المشتبه فيهما على المصلحة الولائية للشرطة القضائية، والتي احتفظت بهما تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك قصد تعميق البحث معهما حول الأفعال المنسوبة إليهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *