سياحة

بأربع رحلات أسبوعيا..”إير أوروبا” تعزز رحلاتها بين مدريد ومراكش

أعلنت شركة الطيران الإسبانية ( إير أوروبا ) أنها ستعزز عرضها على الخط الجوي (مدريد ـ مراكش) لينتقل إلى أربع رحلات جوية أسبوعية ستؤمن الربط الجوي بين المدينتين ابتداء من فاتح أبريل المقبل بدل رحلتين أسبوعيتين كما هو الآن .

وقال بيان ل ( إير أوروبا ) إن الشركة تسعى أيضا إلى الرفع تدريجيا من عدد رحلاتها الجوية التي تربط ما بين العاصمة مدريد ومدينة مراكش لتصبح يومية ما بين مطاري ( مدريد باراخاس ) و ( مراكش المنارة ) .

كما تعتزم شركة الطيران ( إير أوروبا ) التي هي فرع من مجموعة ( غلوباليا ) والتي تؤمن حاليا رحلات مباشرة ما بين مدريد ومراكش كل خميس وأحد توسيع عرضها من خلال اقتراح أربع رحلات جوية أسبوعية على هذا الخط ابتداء من فاتح أبريل المقبل ورحلات يومية ابتداء من فاتح يونيو 2019 طيلة موسم الصيف .

وأوضح نفس المصدر أنه تمت برمجة الرحلات الأسبوعية التي ستنطلق ابتداء من أبريل المقبل أيام الاثنين والخميس والجمعة والأحد ذهابا ابتداء من الساعة الحادية عشرة والنصف ليلا ( بالتوقيت المحلي ) انطلاقا من العاصمة مدريد وإيابا على الساعة الواحدة و 50 دقيقة صباحا من مراكش .

وبهذه الزيادة في عدد الرحلات الجوية بين مدريد ومراكش ستضع شركة ( إير أوروبا ) رهن إشارة المسافرين أزيد من 93 ألف و 500 مقعدا خلال عام 2019 أي ما يمثل زيادة بنسبة 190 في المائة عما كان عليه الأمر عام 2018 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *