الرئيسية 10 المشهد الأول 10 حسنية أكادير يودع منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم

حسنية أكادير يودع منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم

ودع فريق حسنية أكادير بشكل رسمي، منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم ، إثر خسارته أمام مضيفه فريق الزمالك المصري بنتيجة هدف دون رد، برسم إياب ربع نهاية كاس الكاف ، في المباراة التي انتهت قبل قليل بإستاد الجيش بالسويس ، وقادها الحكم الانغولي هيلدر مارتينيز.

ولم يتمكن الفريق المصري الذي كان مدعوما بجمهور قياسي من تسجيل هدفه الوحيد إلا في الدقيقة 49 بواسطة إبراهيم حسن ، بعدما انتهت الجولة الأولى بالتعادل السلبي صفر لمثله ، وكان الفريق الحسنية قريبا من تحقيق التعادل في الدقائق الأخيرة من اللقاء ، بعد دخول بركاوي ، لتنتهي المباراة بفوز النادي المصري بهدف نظيف وقف به مسار فريق حسنية أكادير، الذي وقع على مشاركة مشرفة في المنافسات الإفريقية.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت في أكادير بين الحسنية والزمالك ، انتهت بالتعادل السلبي صفر لمثله ، بعدما لم يتمكن الفريق السوسي من استغلال عاملي الأرض والجمهور .

وينتظر الزمالك الذي تلقى صدمة قوية ، بعد اصابة نجمه ساسي فرجاني بعد اقل من ربع ساعة على بداية مباراة امس ، الفائز من مواجهة النجم الساحلي التونسي و الهلال السوداني في نصف نهائي المسابقة الإفريقية.

مشاركة الموضوع
Share on Facebook
Facebook
Share on Google+
Google+
Tweet about this on Twitter
Twitter

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Website Security Test