الرئيسية 10 المشهد الأول 10 “لارم” تطلق خدمتها الجديدة للإخبار الآلي والفوري عبر الواتساب

“لارم” تطلق خدمتها الجديدة للإخبار الآلي والفوري عبر الواتساب

لارام

أطلقت الخطوط الملكية المغربية ، مؤخرا ، خدمتها الجديدة للإخبار الآلي والفوري عبر تطبيق الواتساب، باعتبار هذا الأخير الشبكة المرجعية بالمغرب وإفريقيا.

وأوضحت الخطوط الملكية المغربية في بلاغ لها أنه “انسجاما مع إستراتيجيتها الواعدة للتحول الرقمي، أصبحت الخطوط الملكية المغربية واحدة من شركات الطيران الخمس الأولى بالعالم والأولى بالقارة السمراء التي تبادر إلى اقتراح هذه الخدمة المتطورة على زبائنها”. و بحسب البلاغ ، يشكل الرد الفوري تشات بوت عبر الواتساب أحدث قناة تواصلية مبتكرة ومتميزة في مجال صناعة الطيران والملاحة الجوية، مبرزا أنه بفضل هذه الخدمة، تضع الخطوط الملكية المغربية رهن إشارة زبنائها مجموعة المعلومات والأخبار المتعلقة برحلاتهم مباشرة؛ إذ أصبح بإمكانهم الاطلاع على حجوزاتهم أو برامج رحلاتهم عبر هذا التطبيق.

و ذكر البلاغ انه يمكن للزبناء أيضا تتبع مسار أمتعتهم مباشرة أو طبع بطاقة الصعود الإلكترونية، مضيفا انه بإمكان الزبائن كذلك الاطلاع على رصيد بطاقاتهم الخاصة بعروض سفر فلاير، فضلا عن المعلومات العملية المتعلقة بوصول رحلاتهم على غرار المعلومات المتعلقة بتسليم الأمتعة، أحوال الطقس بالوجهة التي يقصدونها، وغيرها.

ولتسريع وتيرة هذه الخدمة، يفيد البلاغ بأنه يرجى من الزبناء تسجيل الرقم الآتي على هواتفهم الذكية:48 84 48 22 05 إثر ذلك، سيصبح بمقدورهم الشروع في التواصل مع ربوت الخطوط الملكية المغربية ببعث رسالة من قبيل “bonjour” أو “salut” بعد ذلك، سیدعو الربوت الزبون اختيار لغة التواصل قبل إطلاعه على الخدمات المتوفرة، ثم اختيار الخدمة المطلوبة والحصول على جواب فوري.

ومن المنتظر أن يساهم تطوير خدمة الرد الفوري تشات بوت في تجويد الخدمة الإخبارية، والتي أضحت رهانا حاسما بمهنة الملاحة الجوية بشكل عام.

وبعد إدراجها للتحول الرقمي والابتكار كدعامتين أساسيتين ضمن مخططها التنموي، أقدمت الخطوط الملكية المغربية على توجيه إستراتيجيتها بالتركيز على الاستماع والمرونة في تعاملها مع زبائنها.

وبهذا، ستواصل الشركة الوطنية رقمنة بعضا من منظومات عملها في أفق اقتراح حلول مبتكرة قادرة على تلبية الحاجيات والسلوكات المعبر عنها من طرف العدد المتزايد من المواطنين المتشبعين بكل ما هو رقمي.

وفي إطار مواكبتها للازدهار والإقبال الذي تشهده منظومتي الرقمنة والذكاء الاصطناعي، تعتزم الخطوط الملكية المغربية مواصلة تطورها باقتراح خدمات جديدة ومبتكرة تتماشى مع الحاجيات المتجددة والملحة للزبائن.

مشاركة الموضوع
Share on Facebook
Facebook
Share on Google+
Google+
Tweet about this on Twitter
Twitter

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Website Security Test