رياضة

تتويج لاعبي البطولة في حفل “ليلة النجوم”

نظم الاتحاد المغربي للاعبين المحترفين حفلا أعلن من خلاله عن قائمة المرشحين للأفضل في البطولة سواء المدربين أو اللاعبين أو حراس المرمى وغيرها من الجوائز، وذلك خلال حفل “أمسية النجوم”  التي احتضنتها مساء امس مدينة الدار البيضاء.

وتوج محمد عزيز عميد نهضة بركان لكرة القدم بجائزة أفضل لاعب في البطولة الاحترافية متغلبا على بدر بانون مدافع الرجاء الرياضي ووليد الكرتي لاعب وسط الوداد وكريم باعدي الظهير الأيسر لحسنية أكادير.

كما توج محمد رضا التكناوتي حارس الوداد بجائزة أفضل حارس مرمى متفوقا على أنس الزنيتي حارس الرجاء وعبد الرحمان الحواصلي حارس حسنية أكادير وعبد العالي المحمدي حارس نهضة بركان.

فيما اختير الدولي المغربي حكيم زياش أفضل لاعب مغربي يمارس في إحدى الدوريات الأجنبية بعد تألقه طيلة الموسم عقب قيادته فريقه أياكس أمستردام للتتويج بلقب الدوري الهولندي والوصول لنصف نهائي دوري أبطال اوروبا.

و توفق الطوغولي لابا كودجو مهاجم نهضة بركان والمنضم في الميركاتو الصيفي للعين الإماراتي كأفضل لاعب أجنبي في البطولة.

اللاعبون الواعدون، كان لهم نصيب من احتفالية النجوم، باختيار سفيان كركاش، أفضل لاعب خطف الأضواء، بعد موسم فقط قضاه مع مولودية وجدة، ليشٌد الأنظار، ويصبح واحدا من اللاعبين المطلوبين في أندية وطنية وأخرى عربية.

وعادت جائزة أفضل مدرب، للتونسي فوزي البنزرتي، المدرب الذي قاد “الأحمر والأبيض” للقب الدوري المحلي، وأيضاَ نهائي دوري أبطال إفريقيا، على حساب كل من منير الجعواني، ومدرب الرجاء باتريس كارتيرون، ثم غاموندي، قائد حسنية أكادير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *