الرئيسية 10 المشهد الأول 10 “مشاهد” تعيد تركيب شريط حادثة “تغاوزت” .. وهذه آخر تطورات حالة “الناجية الفرنسية”

“مشاهد” تعيد تركيب شريط حادثة “تغاوزت” .. وهذه آخر تطورات حالة “الناجية الفرنسية”

لفظ أربعة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 20 و 27 سنة أنفاسهم، أمس الأربعاء 10 يوليوز الجاري، إثر حادثة انقلاب سيارة خفيفة كانت تقلهم، على مستوى طريق الجماعة الترابية تغازوت التابعة لإقليم أكادير.

وأوضحت مصادر مطلعة لـ”مشاهد”، أن أربعة شباب إثنين منهم شقيقين (ح.ح) و (م.ح) ، لقوا حتفهم فور الحادث، إثر إصابتهم بجروح خطيرة، بعد انقلاب سيارة خفيفة من نوع “داسيا لوغان” كانوا على متنها، بإحدى المنعرجات الخطيرة على مستوى طريق منطقة تاغازوت.

وأشارت المصادر ذاتها، أن شابة من أصل فرنسي من مواليد 1999، هي من كانت على مقود السيارة رفقة الشباب الأربعة، لتتفاجأ بمدار طرقي أمامها، على مستوى طريق الجماعة الترابية تغازوت، في محاولة منها لتفاديه على وجه السرعة ما أدى الى انقلاب السيارة إثر اصطدامها بجبل صخري.

 

و أضافت مصادر “مشاهد” أن المعاينة الطبية للضحية الفرنسية بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير، أوضحت أنها تعاني من إصابة خطيرة على مستوى الرأس، كما حضر ممثل عن القنصلية الفرنسية رفقة أحد من أبويها لزيارتها، فيما تم وضع جتث الهالكين بمستودع الأموات بنفس المستشفى، لإخضاعهم للتشريح الطبي.

وحلت المصالح الأمنية بمكان الحادث فور حدوثه، وفتحت تحقيقا حول الحادثة لمعرفة أسباب وملابسات وقوعها، تحت إشراف النيابة العامة.

سيناريو مفجع آخر ينضاف إلى قائمة الحوادث المميتة التي يشهدها هذا المقطع الطرقي، والذي يزيد من التعجيل بضرورة التدخل قصد إيجاد حل، لاسيما و أننا على مشارف فصل الصيف الذي يعرف ارتفاع وتيرة مستعملي هذه الطريق التي أضحت معروفة لدى الجميع بـ” طريق الموت”.

مشاركة الموضوع
Share on Facebook
Facebook
Share on Google+
Google+
Tweet about this on Twitter
Twitter

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Website Security Test