جهويات

“ألموكار ن لعقار” في دورته ال6 يسلط الضوء على مستجدات قطاع العقار والبناء

تماشيا مع ما يعرفه قطاع العقار والبناء من مستجدات كل سنة، سواء من ناحية العروض أو التقنيات الجديدة في البناء والتجهيز، ونظرا لتنوع وكثرة المتدخلين في هذا المجال، ولتسليط الضوء على جديد هذا القطاع بجهة سوس ماسة، تحتضن مدينة أكادير الدورة السادسة لصالون “ألموكار ن لعقار 2019″؛ وذلك خلال الفترة الممتدة من 25 إلى 30 يوليوز 2019 بفضاء المعارض بفونتي بأكادير.

ووحسب بلاغ المنظمين ،توصلت مشاهد بنسخة منه، فعلى غرار الدورات السابقة، سيكون هذا الصالون فرصة ومناسبة للعارضين الذين يمثلون سواء المستثمرين والمقاولين والفاعلين في مجال البناء، إضافة إلى مختلف الشركات والوكلاء العقاريين ومؤسسات التمويل، لبسط وشرح عروضهم للزائرين والمهتمين باقتناء عقار او الاستثمار في ذات المجال.

ويضيف البلاغ ، أن بلوغ الدورة السادسة لم يأت اعتباطا، بل هو نتيجة ودليل على ثقة مختلف الفاعلين والزائرين على حد سواء، الذين يزداد عددهم سنة بعد سنة، في المجهودات الجبارة التي تبدلها الجهة المنظمة من أجل توفير كافة الظروف والشروط الملائمة لإنجاح هذا الملتقى، وجعله موعدا سنويا قارا ينتظره الجميع كل سنة.

وقال ذات البلاغ أن صالون “ألموكار ن لعقار” سينظم هذه السنة على مساحة مغطاة تصل إلى أزيد من 1000 متر مربع، موزعة على عدة أروقة، منها المخصصة لشركات ومقاولات البناء، وأخرى مخصصة للوكالات العقارية الكبرى بالمنطقة، إضافة إلى تواجد شركات للتجهيز ورواق خاص بمؤسسات التمويل.

يهدف الصالون بصفة عامة إلى التعريف بالدينامية التي يعرفها قطاع العقار ، وتقريب عروضه من العموم والتواصل بشأن المستجدات على صعيد بلورة سياسات عامة في مجال الإسكان.

تجدر الإشارة إلى أن الدورة السادسة ستعرف حضور العديد من الشخصيات البارزة لمناقشة القضايا المتعلقة بالعقارات والبناء وتقديم أهم المستجدات التي يعرفها القطاع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *