رياضة

“الكاف” يخرج عن صمته في قضية نهائي الوداد والترجي

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، اليوم الخميس، بأن هيئاته المختصة ستجتمع قريباً من أجل حسم الملف المتعلق بنهائي عصبة الأبطال الإفريقية، بين الوداد الرياضي والترجي التونسي، بعد القرارات التي اتخذتها محكمة التحكيم الرياضية “الطاس” قبل 24 ساعة تقريباً.

وحسب بلاغ لـ”الكاف”، فإن الحسم في الملف سيكون بناء على اجتماع اللجان الخاصة، خصوصاً وأن “الطاس” قد قررت إلغاء القرار السابق للجنة التنفيذية بإعادة إياب نهائي المباراة القارية لأسباب شكلية، تتعلق بعدم الاختصاص في الحسم في هذا النوع من القرارات.

وستمر معركة الوداد الرياضي بخصوص نهائي عصبة الأبطال الإفريقية أمام الترجي التونسي، بعد أن قررت “الطاس” إلغاء إعادة المواجهة على أرض محايدة، كما قرر “الكاف” سابقاً، لعدم اختصاص لجنته التنفيذية.

للإشارة، فإن واقعة النهائي تعود لليلة 31 ماي المنصرم، عندما تشبث لاعبو الوداد الرياضي بضرورة الاعتماد على تقنية فيديو الحكم المساعد، على غرار مواجهة الذهاب بالرباط، ليتم اكتشاف عدم اشتغال التقنية، وهو ما أدى إلى توقيف المواجهة لساعات، ليتم بعدها إعطاء قرار من “الكاف” لتتويج الترجي الرياضي التونسي بطلاً، وتسليمه الكأس والميداليات، قبل أن تعود اللجنة التنفيذية بعد 5 أيام لإعلانها قرار إعادة المباراة في ملعب محايد، وهو ما رفضه الطرفان شكلاً ومضموناً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *