متابعات

ما علاقة السائق الذي دهس دركيا بالناطق الرسمي للحكومة الخلفي؟

تداولت وسائل إعلامية خبر حادث شخص تسبب في مصرع عنصر في الدرك الملكي، بعدما أقدم على دهسه على مستوى الطريق الساحلية بجماعة الهرهورة عمالة الصخيرات.

وأفادت ذات المصادر أن الدركي طالب سائق السيارة بالتوقف من أجل تقييد مخالفة مرورية، بسبب السرعة الفائقة التي كان يسير بها، وهو الأمر الذي رفض السائق الامتثال له، قبل أن يدهس الدركي ويحاول الفرار.

فيما روجت صفحات على موقع التواصل الإجتماعي أخبار تهم هوية الشاب الذي ظهر في الفيديو و هو يدهس الدركي الضحية، على أنه هو ابن شقيقة الناطق الرسمي باسم الحكومة مصطفى الخلفي.

و في هذا السياق، نشر مصطفى الخلفي تدوينة نفى عبرها ما تم تداوله وكتب قائلا :”تداول البعض عبر وسائل التواصل الاجتماعي خبرا كاذبا يزعم فيه مروجوه أن الشاب الذي تسبب في عملية دهس الدركي رحمه الله، بمنطقة الهرهورة، هو ابن شقيقتي، وهو خبر كاذب ومحض افتراء”.

و أضاف :”وإذ أؤكد للرأي العام أن الشاب الذي تورط في الحادث المؤلم لا تربطه بي ولا بعائلتي أي علاقة قرابة، أشير إلى أن ابن شقيقتي الوحيد ما يزال طفلا يدرس في الابتدائي.. كما لا تفوتني الفرصة بأن أتقدم بالتعازي الصادقة إلى أسرة الدركي الفقيد ..”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *