متابعات

اعتداء على بائع سمك في آسفي .. السلطات تخرج عن صمتها

أكدت السلطات المحلية لعمالة إقليم آسفي أن ما تم تداوله عبر بعض المواقع الإلكترونية من منشورات ومقاطع فيديو تزعم تعرض باعة جائلين للاعتداء الجسدي، من قبل القوات العمومية بآسفي، مزاعم عارية من الصحة.

و قال بلاغ لعمالة آسفي توصلت “مشاهد” بنسخة منه ،أن “الأمر يتعلق بشخصين من بين المستفيدين من أماكن لبيع السمك بالسوق النموذجي “البركة” الذي تمت إقامته من أجل تنظيم هذه الفئة من الباعة، واللذين لم يلتزما بالأماكن المخصصة لهما، حيث أصرا على عرض سلعهما بالشارع العام معرقلين بذلك حركة السير والجولان”.

و أضافت المصادر ذاتها ، أن “اللجنة المحلية المكلفة بتنظيم الباعة الجائلين تدخلت لثني المعنيين بالأمر عن مواصلة احتلال الملك العام والالتزام بأماكن البيع المخصصة لهما، إلا أن أحدهما انخرط في حالة هيجان شديدة، مع قيامه ببعثرة سلعه، محدثا بذلك فوضى بالشارع العام، ومعرضا أعضاء اللجنة للسب والشتم، حيث تدخلت السلطات المعنية لتوقيفه، قبل أن ينفلت منها ويعمد إلى إلحاق الأذى بنفسه متسببا في جروح طفيفة على مستوى الرأس والوجه، نقل على إثرها إلى المستشفى الإقليمي بآسفي لتلقي الإسعافات الضرورية”.

هذا وقد تم وضع المعنيين بالأمر تحت تدابير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تجريه السلطات المختصة تحت إشراف النيابة العامة، في انتظار تقديمهما أمام العدالة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *