جهويات

زاكورة..الاطر الطبية تحتج تضامنا مع الممرضة “رضوى لعلو” ضحية حادثة سير

بدعوة من النقابة الوطنية للصحة، المنضوية تحت لواء الكونفدرالية الديموقراطية للشغل، نظم صباح أمس الجمعة، الاطباء وكافة الاطر الطبية العاملة بالمركز الاستشفائي بمدينة زاكورة، وقفة احتجاجية تضامنا مع الممرضة “رضوى لعلو” التي توفيت وهي تؤدي واجبها المهني في حادثة سير يوم الثلاثاء الماضي. بمنطقة بيوكرى بعمالة اشتوكة ايت باها. الى جانب ام المريضة التي كانت ترافقها الضحية.

وقد ردد المحتجون مجموعة من الشعارات المنددة والمستنكرة للظروف التي يعمل فيها الكثير من الاطر الطبية دون حماية ، ودعا المحتجون الجهات المسؤولة الى تحمل مسؤولياتها اتجاه الاخطار التي تواجه العاملين في قطاع الصحة .

وتزامنا مع هذه الوقفة، قامت مشاهد بجولة بمختلف اجنحة المستشفى الاقليمي ، حيث استفسرت الكثير من المرضى والمرتفقين حول التحولات التي عرفها المركز الاستشفائي في ظل التغيير الاداري الجديد، الذي عرفته المديرية الاقليمية والمستشفى الاقليمي، خاصة على مستوى جودة الخدمات، فأكد اغلب المستجوبين على وجود تحسن سواء على مستوى الاستقبال وما رافقه من اجراءات تنظيمية، ومن حيث جودة الخدمات المقدمة للمرضى وذلك من خلال ما يقوم به اطباء الاختصاص في الجراحة وطب النساء والولادة وطب الاطفال و القلب والعظام ….. وهي خدمات استحسنها المرضى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *