كواليس

تاودانت: النيابة العامة تتابع المصاب ب” كورونا” بتهمة محاولة إرتشاء رجال أمن

ذكر مصدر مطلع، ان النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بتارودانت، امرت بمتابعة شخص، مصاب بفيروس كورونا بتارودانت، بتهمة محاولة ارتشاء رجال الامن اثناء توقيفه بالسد القضائي بمدخل مدينة تارودانت.

وبمجرد اتمام اجراءات ادخاله لمستشفى تارودانت، قام عناصر الامن بتحرير رسمي يتهمون فيه الشخص المعني بمحاولة ارشائهم اثناء مزاولة مهامهم في السد القضائي ليلة يوم الاحد 10 ماي الجاري.

ويتعلق الامر بشخص تم تسجيل حالة إصابته بفيروس كورونا بمدينة تارودانت، بعد ان تم القاء القبض عليه ،يوم امس الاحد 10 ماي ، بمدخل المدينةبعد ان تبين انه لا يتوفر على اي وثيقة تسمح بالتنقل بين المدن وهو يسوق شاحنة قادمة من مدينة الدار البيضاء. وقد تم وضعه في الجناح المخصص للمشتبه فيهم بالاصابة بفيروس كورونا بمستشفى المختار السوسي بالمدينة.

وذكر مصدر مطلع، ان اكتشاف السد الامني بمدخل المدينة لهذه الحالة ساهم في الحد من انتشار الوباء خاصة وان المصاب كان متجها الى احدى دواوير جماعة تمالوكت.

وقد ظهرت نتيجة التحاليل المخبرية بعد 3 ساعات من ولوجه للجناح المخصص للمشتبه فيهم بالاصابة بالفيروس، وساهم في ذلك شكوك عناصر رجال الامن في اصابته بالفيروس لحظة توقيفه.

وبهذا يرتفع  عدد الحالات المصابة بفيروس كورونا بسوس الى 71 حالة مؤكدة.

وذكر مصدر اخر، انه تم تحديد عدد المخالطين للمريض في 11 شخصا من رجال الامن ورجال القوات المساعدة الذين كانوا يتواجدون في السد الامني وقد تم وضعهم في الحجر الصحي في احد فنادق بالمدينة.

 

 

 

 

 

 

 

صادر مطلعة، لموقع “عبّر.كوم” أنه من المنتظر تقديم الشخص الذي تبثت إصابته بفيروس كورونا بمدينة تارودانت قبل يومين، أمام أنظار وكيل الملك بابتدائية تارودانت، بتهمة محاولة إرشاء عناصر الأمن الذين أوقفوه بالسد القضائي المتواجد بمدخل المدينة ليلة السبت-الأحد الماضيين، قادما من مدينة الدار البيضاء إحدى بؤر الفيروس بالمملكة.

 

وأضافت ذات المصادر، أنه تم تحرير محضر مخالفة في حق الشخص المذكور والبالغ من العمر 47 سنة، وذلك بعدما حاول تقديم مبلغ 1000 كرشوة لعناصر الأمن الذين كانوا يقومون بمراقبة الوافدين على المدينة، وذلك للسماح له بالمرور والذهاب لمنزله المتواجد بالجماعة الترابية ايمولاس قيادة تمالوكت اقليم تارودانت على متن سيارته (بيكوب)، حيث من المنتظر تقديمه أمام أنظار النيابة العامة بابتدائية تارودانت، مباشرة بعد تماثله للشفاء من الفيروس بالمستشفى الإقليمي المختار السوسي بتارودانت هناك يتابع علاجه بجناح كوفيد19 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *