متابعات

وهبي يسائل وزير الداخلية حول بيع عقارات جماعية باكادير.. والقضية تصل القضاء

وجه عبد اللطيف وهبي، برلماني ورئيس حزب الأصالة والمعاصرة، سؤالا كتابيا لوزير الداخلية حول وقف بيع عقارات الملك الجماعي الخاص باكادير.

وقال وهبي، في سؤاله الكتابي، إن ” سكان مدينة أكادير قد تفاجؤوا لاعتداء المكتب المسير لجماعة أكادير ببرمجة بيع عقارات الملك الجماعي الخاص، والتي اكتسبت رمزية تاريخية باعتبارها إرثا ثقافيا وحضاريا عريقا بالمدينة”.

واعتبر وهبي ان قرار التفويت  لقي معارضة من طرف هيئات سياسية وحقوقية  بالمدينة.

وطالب وهبي تدخل سلطة الوصاية لصيانة الإرث الحضاري بأكادير، وتساءل أيضا عن الإجراءات الممكن اتخاذها لوقف هذه العملية.

وفي نفس الإطار، أكد محمد ودمين ل “مشاهد” أنه بصدد رفع دعوى قضائية لدى المحكمة الإدارية بأكادير لوقف عمليات بيع عقارات في الملك الجماعي الخاص لاكادير، مضيفا أن الغموض الذي اكتنف هذا الملف يقوي فرصة ربح رهان هذه الدعوى القضائية.

 

تعليقات الزوار ( 1 )
  1. مثل هذه الخروقات هي التي يندد بها باستمرار السيد رضا الطاوجني وها هو اليوم في السجن ولا احد حاول حتى نشر نسخة الحكم القضائي الابتدائي ليطلع الناس عليه جميعا .ذلك الناشط الحقوقي كرس وقته لانتقاد العديد من الأمور التي لن يجادله فيها ذلك الا جاحد او فاسد متواطئ . من المفروض الا يكون حديث الخاص والعام بأكادير سوى الحكم على رضا الطاوجني والبحث عن حقيقة ما نسب اليه من افعال اجرامية هل هي حقيقية ام من نسج جهة معينة ؟ ولكن لم يحض ذلك الحدث بما يلزم من تغطية إعلامية لا محليا ولا وطنيا ! لابد لنا ان نثق في القضاء ولكن يجب ايضا ان نتحرى الحقيقة !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *