حوادث

زاگورة: التغرير بقاصر يقود عشرينيا للاعتقال

أوقفت عناصر الشرطة القضائية التابعة للأمن الإقليمية بزاكورة ، يوم 16 من الشهر الجاري ، شابا عشرينيا يقطن بحي امزرو بمدينة زاكورة، وذلك على خلفية شكاية تقدم بها والد الضحية يتهمه من خلالها بالتغرير بابنته القاصر(رو. ب) 13 سنة.
وبناء على ذلك، تم وضع المتهم رهن تدبير الحراسة النظرية بأمر من النيابة المختصة، من أجل التغرير بقاصر، حيث حددت أولى جلسات محاكمته يوم 19 غشت الجاري والتي تم تأجيلها الى يوم 24 من غشت الحالي ملف عدد 140/.2020 و هي الجلسة التي حضرت الجريدة اطوارها، حيث تم تأجيلها، بطلب من دفاع الضحية وذلك لإعداد الدفاع. وهو ما استجاب له رئيس الجلسة الذي حدد تاريخ الجلسة المقبلة في 31 يوم من الشهر الجاري.
وفي تصريح ادلى به والد الضحية ل”مشاهد”، اكد فيه ان ابنته تعرضت “للاختطاف ومحاولة اغتصاب ” من طرف المتهم البالغ من العمر 25 سنة ، الذي قام باصطحاب ابنته من حي امزرو الى المزارع المحاذية للضفة اليمنى لوادي درعة، مغررا بها ، الا انه بعد انتشار الخبر، اتصل شخص بالمتهم وامره بمغادرة، المكان، حيث فر وترك الضحية بجانب الوادي ليلا.

ويقول المصدر ذاته، مشددا على ان القضية جناية تستلزم عرضها على الوكيل العام، في حين اكد للجريدة دفاع المتهم ان هناك ” علاقة رضائية” متضمنة بمحضر الاستماع بين المتهم والضحية، لذلك فالقضية من اختصاص المحاكم الابتدائية يقول عنصر دفاع المتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *