مجتمع

حصص من المشي في البادية تخرج الحافيظي من “كآبته” (صور)

نشر الرئيس السابق لجهة سوس ماسة صورا على صفحته الرسمية بالفايسبوك، يظهر من خلالها إبراهيم الحافيظي وهو يتفقد ميدانيا و”مشيا” مجموعة من المشاريع القروية التي تشرف عليها وكالة الواحات والأركان.

وتظهر هذه الصور المرفوقة بتدونات مقتضبة أن الحافيظي المدير العام للوكالة يحاول تجاوز “كآبته” التي عاشها جراء تجريده من عدد من المهام الحزبية والانتخابية، بالإضافة إلى تجاهله مؤخرا من طرف قادة حزب التجمع الوطني للأحرار.

وقالت مصادر تجمعية إن الحافيظي لم يستسغ أن يتم التعامل معه حزبيا بهذه الطريقة، مضيفة أن الرئيس السابق للجهة والمنسق السابق للحزب بعمالة أكادير عاش بعض “الكآبة” جراء هذه المعاملات.

من جهة أخرى، قال أحد المتتبعين للشأن الجهوي أن المدير العام لوكالة الواحات والأركان “ANDZOA” أصبح مهتما بأنشطة وكالته، في حين كانت تحتل هذه الأنشطة مراتب متأخرة في اهتمامات صفحة المدير العام في وقت سابق.

يذكر أن التجمع الوطني للأحرار قام بإعفاء إبراهيم الحافيظي من مهام المنسق الإقليمي بعمالة أكادير، وتم تعيين كريم أشنكلي مكانه، وبإعفاء الرئيس السابق لجهة سوس تكون هياكل الأحرار قد فكت الارتباط بالحافيظي الذي أصبح لايتوفر على أي مسؤولية حزبية محلية أم تمثيلية انتخابية، وبذلك أصبح مدير وكالة الواحات والاركان جزءا من ماضي الحزب بمنطقة سوس.

وجدير ذكره أنه في إطار العمليات الإعدادية للمؤتمر الوطني لحزب التجمع الوطني للأحرار المزمع عقده يومي 4و 5 مارس المقبل، اجتمع منسقو حزب التجمع الوطني للأحرار بأقاليم جهة سوس ماسة تحت إشراف المنسق الجهوي حاميد البهجة وبحضور المنسقين الجدد الذين نالوا ثقة المكتب السياسي للأحرار وهم :
– كريم أشنكلي منسقا إقليميا لأكادير إدوتنان
– نادية بودلال منسقة لتارودانت الجنوبية
– أحمد الزاهيدي منسقا لتارودانت الشمالية
– يدر أوصيت منسقا إقليميا لاشتوكة أيت باها
– رشيد لمعيفي منسقا لعمالة إنزكان أيت ملول.

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *