متابعات

خلال حفل التوقيع على دفتر التحملات الجديد..الهاكا تجدد الترخيص ل”MFM”

نظمت الهيأة العليا للاتصال السمعي البصري يوم 05 أبريل 2022 بمقر المؤسسة، حفل التوقيع على دفتر التحملات الجديد لإذاعة إم إف إم. يندرج وضع دفتر التحملات الجديد في إطار تجديد المجلس الأعلى للاتصال السمعي البصري لترخيص استغلال إذاعة إم إف إم بعد انقضاء مدته.
جرت مراسيم التوقيع بحضور أعضاء المجلس الأعلى للاتصال السمعي البصري والمدير العام ومديرو الهيأة العليا والرئيس المدير العام والمدير العام لشركة إم إف إم إذاعة وتلفزة، الشركة الحاصلة على الترخيص.
يُبقي دفتر التحملات الجديد لإذاعة إم إف إم على هويتها البرامجية كخدمة إذاعية عامة للقرب، مع تنصيصه على عرض برامجي خاص بكل منطقة على حدة من مجموع المناطق التي تغطيها الإذاعة. كما يقوي التزامات إذاعة إم إف إم المتعلقة بأخلاقيات البرامج بإدماج المقتضيات المترتبة عن التعديلات المدرجة سنتي 2015 و2016 على كل من القانون رقم 77.03 المتعلق بالاتصال السمعي البصري والقانون رقم 11.15 المتعلق بإعادة تنظيم الهيأة العليا.
خلال حفل التوقيع، أعربت رئيسة الهيأة العليا، لطيفة أخرباش، عن متمنياتها لشركة إم إف إم إذاعة وتلفزة بمسيرة موفقة، كما ثمنت العزيمة والتعبئة التي برهنت عليها على غرار باقي متعهدي الاتصال السمعي البصري الوطني في سياق الصعوبات الاقتصادية الناجمة عن جائحة كوفيد 19.

كما أعربت عن أملها في أن تنجح إذاعة إم إف إم التي تعود إلى الجيل الأول من التراخيص الممنوحة من طرف الهيأة العليا سنة 2006، في ترصيد تجربتها لترشيد الخدمة المقدمة للمواطنين-المستمعين فيما يتعلق بجودة العرض والقرب الثقافي والمجالي.
من جهته، نوه كمال لحلو، الرئيس المدير العام لشركة إم إف إم إذاعة وتلفزة، بجودة العلاقات المؤسساتية التي تربط الهيأة العليا بسائر متعهدي الاتصال السمعي البصري، وضمنهم إم إف إم، وذلك بهدف العمل بشكل جماعي لتعزيز المشهد السمعي البصري الوطني.
كما أعرب عن التزام مسؤولي ومستخدمي إذاعة إم إف إم بتطوير برامج للقرب تكون في مستوى انتظارات المواطنين والمجتمع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *