رياضة

السباق نحو رئاسة الحسنية..لائحة “سيدينو” مكونة من 37% من الشباب

علمت “مشاهد” من مصادر مطلعة أن الحبيب سيدينو الرئيس الحالي لحسنية أكادير، بصدد إعداد لائحته لخوض غمار انتخابات رئاسة ومكتب فريق لغزالة سوس.

وقالت مصادر الجريدة إن الشباب يشكل نسبة 37% من تركيبة لائحة الرئيس الحالي، مضيفة ان اللائحة عرفت إبعاد الاسماء القديمة التي كانت محل انتقادات من الجماهير الرياضية السوسية. إذ يمثل الاعضاء الجدد في اللائحة نسبة تفوق 55%.
وأكدت المصادر ذاتها أن لائحة سيدينو ستسند مهمة أمين مال لشخص جديد، يتعلق الأمر بفيصل خاديم وهو أحد الشباب الذين دخلوا اللائحة المنتخبة لاول مرة، مهنته مراقب تدبير contrôleur de gestion ، خريج المعهد العالي للتجارة و ادارة المقاولات ، في حين تم الاتفاق بخصوص لائحة سيدينو على اسم محمد علي بحجرة كنائب أول للرئيس، وهو مقاول مسير عدة مؤسسات فندقية، وخريج جامعة كامبريدج في المملكة المتحدة، هذا بالإضافة إلى المصطفى النوري وهوصيدلي، ورئيس سابق لجمعية محبي حسنية اكادير.
وأضافت مصادر “مشاهد” أن المكتب الجديد بفضل تركيبته الجديدة والكفاءات التي التحقت به سيسعى إلى إجراء تغيير عميق في بنية النادي بطرق حديثة قبل متم الولاية القادمة مع ضمان توازن استقرار النادي خلال هذه الفترة، مضيفة أن هذا هو جوهر التعاقد بين الرئيس سيدينو و الاعضاء الجدد و الاعضاء الشباب الذين التحقوا باللائحة.
من جهة أخرى، يستعد أمين الضور لخوض غمار الانتخابات المذكورة من خلال لائحة أخرى.
وأعلن المسير لنادي الحسنية الاتحاد الرياضي لأكاديرعن عقد الجمع العام العادي الانتخابي للنادي لموسم 2020-2021 وذلك يوم السبت 23 أبريل 2022 على الساعة التاسعة والنصف مساء، بقاعة الندوات بالملعب الكبير أدرار بأكادير.
ويتضمن جدول أعمال الجمع العادي: كلمة الرئيس، وتلاوة ومناقشة التقريرين الأدبي والمالي، والمصادقة عليهما، بالإضافة إلى انتخاب الرئيس وأعضاء المكتب،
واعتبر مكتب الحسنية على أن هذا الإعلان بمثابة استدعاء لكافة الأعضاء المستوفين للشروط القانونية لحضور هذا الجمع العام .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *