متابعات

“شبيبة الأحرار” تشيد بوفاء الحكومة بمجموعة من الالتزامات

عقدت الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية اجتماعها العادي يوم أمس بحضور رئيس الحزب عزيز أخنوش،وذلك لعرض ومناقشة برامج عمل الشبيبة التجمعية خلال المرحلة المقبلة.

وبهذه المناسبة،عبرت الشبيبة التجمعية وفق بلاغ توصلت به”مشاهد”،” بمكتسبات القضية الوطنية التي ما فتئت بلادنا تحققها بفضل الحكمة الملكية ونجاح الجهود الديبلوماسية التي يقودها الملك.”

كما أشادت بدينامية عمل الحكومة وفعاليتها في إخراج المراسيم المتعلقة بورش الحماية الاجتماعية تنفيذا للتوجيهات الملكية، مما سيمكن ملايين المواطنات والمواطنين المغاربة من الإستفادة من إمتيازات عديدة في مجال الحماية الإجتماعية.

ونوهت وفق ذات البلاغ، بالتدابير والإجراءات الهامة التي تعكس حرص الحكومة على حماية القدرة الشرائية للمواطنين، والتي تمثلت في دعم مهنيي النقل للحفاظ على أسعار نقل السلع والأشخاص، إضافة الى دعم أسعار الغاز والكهرباء والسكر والدقيق.

كما اشادت الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية، بوفاء الحكومة بمجموعة من الالتزامات المسطرة في البرنامج الحكومي والتي لقيت تجاوبا إيجابيا منقع النظير لاسيما برنامجي “أوراش” و”فرصة” الذين يساهمان في تعزيز إدماج الشباب في الحياة الاقتصادية والاجتماعية.

وأدانت حملات التشويش والمزايدات التي يقودها أحد الأطراف الذي فشل في تجربة التسيير الحكومي خلال العشر سنوات السابقة، والتي تحاول بذلك التنصل من مسؤولياتها التي كانت سببا مباشرا في مجموعة من التراجعات التي تعرفها بلادنا.

ودعت الشبيبة التجمعية إلى اليقظة والحذر من الحملات الإعلامية المصطنعة في بعض مواقع التواصل الاجتماعي والتي تحاول التشويش على عمل الحكومة في بداياته باختلاق الأكاذيب والإشاعات.

كما هنأت  الطبقة العاملة المغربية بمناسبة فاتح ماي والإشادة بمسار الحوار الإجتماعي الناجح والحوار البناء مع النقابات و الفرق الوطنية المتأهلة لنصف نهائيات كأس العصبة الافريقية وكأس الكونفيدرالية الافريقية لكرة القدم.

وأعلنت استعدادها لتنظيم النسخة الرابعة للجامعة الصيفية خلال شهر شتنبر المقبل كأكبر تجمع سياسي شبابي في المغرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *