رياضة

الركراكي يحدد موعد الاعلان عن اللائحة النهائية لـ “أسود الأطلس”

حسم وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني، في 60 بالمائة من اللائحة النهائية لـ “الأسود”، والمرشحة لخوض نهائيات “مونديال” قطر، بعد نهاية معسكر إسبانيا الأخير لشهر شتنبر الماضي.

وينتظر الناخب الوطني في حسم 40 في المائة المتبقية، قبل الإعلان عنها ما بين 8 و11 من شهر نونبر المقبل، أي قبل أيام قليلة من انطلاق العرس الكروي العالمي، كما تنص بذلك لوائح الاتحاد الدولي (فيفا).

ويعول الركراكي على المجموعة وليس الفرديات، حيث ركز ومنذ تقلده مهاجم قيادة « الأسود » على ترسيخ فكرة الجماعة، لدى جميع اللاعبين، سواء من خلال التواصل الدائم معهم عبر منصات التواصل الاجتماعي وكذا خلال الايام القليلة التي قضاها معهم في التربص الإعدادي الأخير.

وأنهى الناخب الوطني، الجدل بشأن خط الهجوم (قلب الهجوم)، بضم ثلاثة مهاجمين فقط، أبرزهم يوسف النصيري، إذ سبق وأن أكد خلال تصريحات سابقة، أنه من المستحيل عدم مشاركة مهاجم سجل في كل المسابقات التي خاضها رفقة المنتخب، فضلا عن مجاورته لناد عريق من حجم إشبيلية الإسباني.

ويذكر أن المنتخب الوطني، سيواجه في « مونديال » قطر 2022 المنتخب البلجيكي والكندي وكذلك وصيف مونديال روسيا المنتخب الكرواتي، في دور المجموعات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *