حوادث

“السحر والشعوذة”..قاضي التحقيق باستئنافية ورزازات يستمع إلى أطراف جديدة

علمت “مشاهد” من مصادر مطلعة، أن قاضي التحقيق لدى محكمة الاستئناف بورزازات،استمع أمس الخميس إلى مجموعة من الاطراف،لها علاقة بالملف المتعلق بالسحر والشعوذة، واوضحت المصادر داتها ان التحقيق شمل تسعة اشخاص، من ضمن العديد من المستمع اليهم من طرف الضابطة القضائية التابعة للدرك الملكي،اثناء البحث التمهيدي الدي أجري خلال بحر سنة 2017 في الملف ذاته.
واضافت المصادر نفسها، ان التحقيق كان في بداية الامر، مع أب وأم وأخت المشتكية ف.س، وتاجر بدوار اسكجور،وقد تم اصطحاب هذه المجموعة من طرف الدرك الملكي من تامكروت الى استئنافية ورزازات. وشمل البحث كذلك طليق المشتكية القادم من مدينة الرباط.
وعلاقة بالملف ذاته،استمع قاضي التحقيق الى الشخصين اللذين اكترا المنزلين، اللذين كانت تسكنهما المشتكية،بحي المنصور الدهبي وتانسيطة اخشاع بمدينة زاكورة، للادلاء بشهادتهم في الموضوع.
وفي نفس الملف، استمع قاضي التحقيق إلى افادات فقيه واستاذ، وكلاهما من مريدي إحدى الطرق التابعة لاحدى الزوايا الدينية المعروفة وطنيا،الاول استمع اليه على خلفية علاقته بقراءة الفاتحة اثناء زواج المشتكية بزوجها الثاني.
والجدير بالدكر،ان الجريدة هي اول منبر اعلامي محليا وجهويا ووطنيا ،فجر هدا الملف، منذ بداية التحقيق فيه اواخر شهر شتنبر 2017. وتابعت اطوار وعمليات التحقيق والبحث المجراة من طرف المركز القضائي التابع للدرك الملكي بزاكورة، الى حين احالة الملف على انظار الوكيل العام باستئنافية ورزازات في 1200 صفحة، اواخر سنة 2017.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *