محليات

أكادير تحتضن فعاليات الدورة الأولى للأسواق المتنقلة للاقتصاد الاجتماعي والتضامني

تنظم وزارة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني وجهة سوس ماسة و ولاية جهة سوس ماسة خلال الفترة الممتدة من 29 دجنبر 2022 الى غاية 4 يناير 2023 بمدينة اكادير، فعاليات الدورة الأولى للأسواق المتنقلة للاقتصاد الاجتماعي والتضامني، وذلك من أجل دعم وتقوية القدرات التسويقية لمختلف الفاعلين في هذا القطاع من تعاونيات واتحادات التعاونيات والمقاولات والأشخاص الذاتيين، من خلال خلق فضاء لعرض وتسويق منتوجاتهم.

ويندرج تنظيم هذه الدورة،حسب المنظمين، في إطار جهود الوزارة والجهة وباقي الشركاء من اجل إعطاء دفعة جديدة للقطاع بعد الركود الذي عرفه بسبب تداعيات كوفيد 19.

ويهدف تنظيم هذه الأسواق الى إنعاش وتسويق منتوجات الاقتصاد الاجتماعي والتضامني وتنمية قدرات الهيئات المشتغلة في قطاع الاقتصاد الاجتماعي والتضامني وتعزيز تنافسيتها،وخلق فرص تسويقية للمشاركات والمشاركين.

وبذلك،أعلن المجلس الجهوي لسوس ماسة ووزارة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني لعموم التعاونيات، اتحادات التعاونيات، المقاولات، الصناع التقليدين الفرادى والتجمعات ذات النفع الاقتصادي عن فتح باب الترشيح للمشاركة في الدورة الأولى للأسواق المتنقلة للاقتصاد الاجتماعي والتضامني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *