منوعات

للمرة الأولى، طليقة حكيمي تخرج عن صمتها..فماذا قالت؟

كسرت هبة عبوك، زوجة المغربي أشرف حكيمي، نجم باريس سان جيرمان، صمتها وعلّقت للمرة الأولى على ما تمر به في حياتها الشخصية، وانفصالها عنه.

والتزمت عبوك الصمت لمدة شهر، منذ أن فتح مكتب المدعي العام في تانتير بفرنسا تحقيقاً مع حكيمي، يوم 27 فبراير 2023، بعد شكوى من امرأة تبلغ من العمر 24 عاماً، ادعت أنه قام باغتصابها. ونشرت عبوك بياناً رسمياً عبر خاصية “الستوري” بحسابها عبر “إنستغرام”، كشفت فيه عن وضعية زواجهما، كما أكدت وقوفها الدائم إلى جانب “الضحايا”.

وقالت عبوك: “أشعر اليوم أن من واجبي أن أعلن عن هذا البيان، للتعبير عن حالتي الذهنية وتوضيح المعلومات المضللة التي يتم تداولها بشكل مباشر”.

وأضافت: “حتى عندما يمكن الصمت أن يساعد في مواضيع أو قضايا حساسة معينة، فأنا اليوم بحاجة ماسة إلى قول ما لديّ، حتى أتمكن من استئناف حياتي الشخصية والعامة والمهنية بأقل قدر ممكن من الضرر والصدمة، وحماية أطفالي قبل كل شيء، وهم أولويتي المطلقة”.

وأوضحت عبوك: “الحقيقة هي أنه منذ بعض الوقت، وبعد التفكير في الأمر كثيراً اتخذنا أنا ووالد أطفالي (حكيمي) قراراً مشتركاً بإنهاء علاقتنا، قبل وقت طويل من الأحداث التي نشرتها وسائل الإعلام (فتح التحقيق مع أشرف)”.

وواصلت: “بعد اتخاذ قرار الانفصال قانونياً والتوقف عن العيش معاً، وفي أثناء انتظار إجراءات الطلاق، من كان يتخيل ذلك؟! فبالإضافة إلى مواجهة الألم المعروف الذي يترتب على الانفصال، وتقبل الحزن الذي يترتب على فشل مشروع عائلي لمن أعطيت له نفسي جسداً وروحاً، كان عليّ أن أواجه هذا العار”.

وأكدت عبوك: “لقد احتجت إلى وقت طويل حتى أستوعب هذه الصدمة، سأكون دائماً إلى جانب الضحايا، وبالتالي ونظراً إلى خطورة الاتهام، لا يمكننا إلا أن نثق في حسن سير العدالة”.

وأتمت: “أتوسل إليكم أن تحترموا خصوصيتي وخصوصية أطفالي في هذه الظروف الصعبة، شكراً لجميع الأشخاص الذين أظهروا لي دعمهم وعاطفتهم واحترامهم”.

يُذكر أن أول لقاء جمع عبوك بحكيمي، الذي يصغرها بـ12 عاماً، كان في مدريد عام 2018، حيث وصفته الممثلة الإسبانية بأنه “رجل حياتها”.

واعترفت عبوك حينها برغبتها بالزواج منه، وتحققت أمنيتها في يناير 2020، لتنجب من أشرف حكيمي ابنين هما أمين ونعيم.

ووُلدت هبة أبو خريس بن سليمان، المعروفة بهبة عبوك يوم 30 أكتوبر 1986، في العاصمة الإسبانية مدريد، لأب ليبي وأم تونسية، وهي أصغر أشقائها الثلاثة.

ودرست فقه اللغة العربية والفلسفة العربية الإسلامية خلال مرحلة الدراسة الجامعية، قبل أن تكتشف ميولها وعشقها للتمثيل، فالتحقت بمدرسة “RESAD” في مدريد، المتخصصة بتعليم الدراما.

وتتقن عبوك التحدث بخمس لغات هي: الإسبانية، والعربية، والفرنسية، والإنجليزية، والإيطالية، كما شاركت في عدة مسلسلات إسبانية، كما اقتحمت مجال عرض الأزياء إلى جانب عملها الدرامي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *