رياضة

الإدارة التقنية الوطنية بجامعة كرة القدم تنظم ثلاث دورات تكوينية

تنظم الإدارة التقنية الوطنية بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم خلال شهري أبريل وماي 2023 ثلاث دورات تكوينية تهم تكوين مؤطري الكاف المحليين ، ومحللي الأداء بالفيديو بالأندية والجامعة ، والمعدين البدنيين الحاصلين على دبلومات من الجامعية .

ويتضمن البرنامج الذي كشفت عنه الإدارة تنظيم دورة تكوينية لمؤطري الكاف المحليين وذلك خلال الفترة الممتدة ما بين 17 و 19 أبريل 2023 ، بمركب محمد السادس لكرة القدم.وتهدف هذه الدورة إلى تكوين المؤطرين الذين سيشرفون على دروس تكوين المدربين على الصعيد الوطني .

ومن أجل تكوين محللي الأداء عبر تقنية الفيديو، تنظم الإدارة التقنية الوطنية في الفترة الممتدة ما بين 1 و 5 ماي 2023 ، بمركب محمد السادس لكرة القدم، دورات تكوينية ترتبط بالمواضيع التالية :
– تقوية معارف محللي الأداء عبر تقنية الفيديو لفائدة الأندية الاحترافية في القسم الأول .
– تقوية معارف محللي الأداء عبر تقنية الفيديو لفائدة الأندية الاحترافية في القسم الثاني .
– دورة تحسيسية عن كيفية عمل محللي الأداء عبر تقنية الفيديو.
– تقوية معارف محللي الأداء عبر تقنية الفيديو لفائدة أطر الإدارة التقنية الوطنية.

في إطار برنامجها السنوي الخاص بدورات التكوين المستمر ، تنظم الإدارة التقنية الوطنية دورتين تكوينيتين لفائدة المعديين البدنيين، بمركب محمد السادس لكرة القدم، وذلك من 2 الى 11 ماي 2023 ، وستخصص الدورتين للمعديين البدنيين الذين يتوفرون على دبلوم مدرب ” معد بدني لكرة القدم” مسلمة من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم. وتهدف الدورتين إلى الحصول أو تجديد صلاحية البطاقة المهنية لمدة 3 سنوات. و تحيين معارف المعديين البدنيين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *