رياضة

المنتخب الوطني للفوتصال في المجموعة الثانية بمنافسات كأس العرب

أوقعت قرعة النسخة السابعة من بطولة كأس العرب لكرة قدم للصالات 2023 للمنتخبات، المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات : جزر القمر ؛ الكويت ولبنان.

وستقام هذه التظاهرة التي يُنظمها الاتحاد العربي لكرة القدم ويستضيفها الاتحاد السعودي ، خلال الفترة الممتدة من 6 إلى 16 يونيو المقبل، بقاعة وزارة الرياضة في ملعب الأمير عبدالله الفيصل بمحافظة جدة.
يشار إلى أن المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة سبق له أن فاز بلقب كأس العرب في مناسبتين عامي 2021 و2022.

واستعدادا لهذه التظاهرة وجه مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة هشام الدكيك، الدعوة إلى 18 لاعبا للمشاركة في التجمع الإعدادي المغلق الذي يقام بمركب محمد السادس لكرة القدم بالرباط والذي يقام في الفترة ما بين 15 و19 ماي 2023 .
لائحة المدعوين للتجمع ضمت 6 لاعبين من شباب المحمدية وهم ، يوسف جواد،عثمان بومزو ، إدريس الرايس فني، سعد كنية ، أنس دحاني ، ومحمد نصيص ،وثلاث لاعبين من نادي لوكوس القصر الكبير وهم ، رضا الخياري ،عثمان الإدريسي ، وخالد الكورعي ،وثلاث لاعبين من دينا القنيطرة هم ، أمين الحيس ،سفيان لحليوي و أنس البقالي ،وثلاث لاعبين من صقر أكادير وهم ، اسماعيل أمزال ، أنس الطيبي ،وعبد الكريم أنبيا ، ولاعب واحد من خبازات أسود القنيطرة محمد شريدو ، ولاعب واحد من فتح سطات محمد كمال ، ولاعب واحد من جمعية مارتيل ياسين صالحي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *