رياضة

إصدار الأغنية الرسمية لكأس العالم لكرة القدم للسيدات 2023

أصبحت الأغنية الرسمية لكأس العالم للسيدات FIFA 2023، من أداء الفنانتين بيني (BENEE) ومالرات (Mallrat)، متوفرة الآن على أهم منصات البث الموسيقية.

ويأتي هذا التعاون الفني المميز بين الفنانتين اللتين تمثلان الدولتين المستضيفتين – بيني من نيوزيلندا ومالرات من أستراليا – ليكون بمثابة تجسيد لقيم البطولة المتمثلة بروح الوحدة والتمكين والاحتفال باللعبة الجميلة.

وجاء في بلاغ للاتحاد الدولي أن الجهد الإبداعي اثمر عن أغنية حماسية ستُلهب حماس الجمهور حول العالم وتكون بمثابة خلفية موسيقية للبطولة تُخلدها ذاكرة عشاق المستديرة الساحرة.

واضاف البلاغ ان أغنية Do It Again ستتحول إلى إرث دائم لمحطة نوعية في تاريخ رياضة السيدات بالنظر إلى أن بطولة كأس العالم للسيدات FIFA 2023 ماضية في طريقها لتكون الحدث الرياضي الخاص بالسيدات ذي الحضور الجماهيري الأكبر على الإطلاق، فقد تم بيع أكثر من 1.1 مليون تذكرة حتى الآن للنسخة التاسعة من البطولة، وستتوجه الجماهير من أرجاء العالم إلى أستراليا و نيوزيلندا لتجعل هذا الحدث الكروي بمثابة احتفال استثنائي بكرة قدم للسيدات.

وبعد أقل من شهر من الآن، ستعتلي الفنانتان بيني ومالرات المنصة في حفل افتتاح البطولة بملعب إيدن بارك بتاريخ 20 يوليوز المقبل ليكون ذلك الأداء بمثابة شرارة الانطلاق لبطولة فريدة تستمرّ منافساتها شهراً وتبدأ بمواجهة في مدينة أوكلاند/تاماكي ماكاوراو بين الدولة التي تتقاسم شرف الاستضافة، نيوزيلندا، والمنتخب النرويجي الذي حصد لقب نسخة 1995.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *