رياضة

إحتجاجا على المكتب المسير ، فصيل ” إلتراس ءيمازيغن” يهدد بالنزول للشارع

هدد فصيل ” إلتراس ءيمازيغن ” المساند لفريق حسنية أكادير لكرة القدم من المدرج الجنوبي لملعب أدرار بالنزول للشارع للإحتجاج على المكتب المديري لحسنية أكادير لكرة القدم .

ووصف بلاغ للفصيل نشر مساء أمس على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي ، المكتب المديري الجديد للنادي ب “اللاشرعي ” تمخض عن جمع عام قال عنه البلاغ أنه” غابت فيه الديمقراطية فاختلت موازين الحسنية”. وعن عمل المكتب الجديد قال البلاغ أنه أخل بالوعد في البحث عن موارد مالية جديدة ليلجأ حسب البلاغ دائما الى ” سياسة “الصينية و الجقير” عندما فشل في إستقطاب مستشهرين جدد و زاد الطين بلة عندما فقد ثقة المستشهر الرسمي الذي لم يتخلف غيثه ولو لمرة عن الحسنية الإتحاد الرياضي”.

وتوجه البلاغ برسالة الى والي جهة سوس ماسة و رئيس الجماعة الحضرية لأگادير و رئيس جهة سوس ماسة قائلا :
“نرفض كل الرفض اِستمرار الأسماء الحالية في تدبير شؤون الحسنية الإتحاد الرياضي و رحيلهم ضرورة قصوى و غاية ملحة، في حدود عشرة أيام القادمة سننتظر حل هذا المكتب الغير الشرعي مع إقامة جمع عام إستثنائي أساسه احترام القانون و تطبيق الديمقراطية خلاله، و في جو من الوضوح والشفافية، غير ذلك كتائب المجموعة على أهبة الإستعداد للنزول إلى شوارع المدينة إحتجاجا على الوضع المزري لناديهم في ظل بسط الطغاة و المفسدين أياديهم عليه” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *