رياضة

نجم شباب ميرلفت لكرة القدم يتشبت بإستكمال منافسات بطولة عصبة كلميم واد نون

أكد المكتب المديري لنادي نجم شباب ميرلفت لكرة القدم الممارس ببطولة القسم الشرفي الأول بعصبة كلميم وادنون تمسكه بإستكمال منافسات هذه البطولة التي توقفت منذ عدة أشهر بعد إجراء منافسات مرحلة الذهاب.

وجاء في مراسلة للنادي وجهها لرئيس المكتب المديري للعصبة يوم 18 يوليوز الجاري أن نادي ميرليف ” متمسك بحقه القانوني والمشروع في استكمال مقابلات مرحلة الإياب ببطولة القسم الشرفي الأول موسم 2022/2023 وفق القوانين المنظمة للمنافسة ” وطالب النادي بضرورة إعمال المواد 12 ، 51 ، 55، 58 من قانون المنافسات الصادر عن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم المعدل بتاريخ 21 أبريل 2021 ، ونظام الصعود والنزول للموسم الرياضي 2022/2023 الصادر عن العصبة الجهوية كلميم وادنون .

وأوضحت الرسالة أن نادي نجم شباب مير لفت لكرة القدم لم يتوصل بأي إشعار أو إخبار حول دواعي عدم إجراء مباريات مرحلة الإياب ، وأكد النادي عزمه على سلك جميع السبل القانونية لإستفاء حقوق النادي في حالة الإخلال بالمنافسة الشريفة والنزيهة .

وتجدر الإشارة أن الفائز بمنافسات بطولة القسم الشرفي الأول بالعصبة الجهوية لكرة القدم كلميم وادنون يحرز على لقب بطولة العصبة وكسب ورقة الصعود الى منافسات بطولة القسم الثاني هواة مجموعة الصحراء .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *