جهويات

طانطان: تنصيب 8 رجال سلطة جدد

تم اليوم الجمعة، بمقر عمالة إقليم طانطان، تنصيب رجال السلطة الجدد الذين تم تعيينهم على مستوى إقليم طانطان، وذلك في إطار الحركة الانتقالية التي باشرتها، مؤخرا، وزارة الداخلية.

وهكذا، جرى خلال حفل ترأسه عامل إقليم طانطان بالنيابة، عبداللطيف شدالي، بحضور ممثلي الهيئات القضائية، ورؤساء المصالح الخارجية، وشخصيات عسكرية ومدنية، ومنتخبين، وفعاليات من المجتمع المدني، تنصيب ثمانية ( 08 ) من رجال السلطة الجدد.

ويتعلق الأمر بكل من صلاح جليل في منصب رئيس قسم الشؤون الداخلية، والمحجوب الدفالي، باشا مدينة الوطية، وحفيظ برادة، قائد، رئيس ملحقة إدارية، والمهدي بحري، قائد، رئيس ملحقة إدارية، وأمين سليم، قائد ، رئيس ملحقة إدارية، وعبدالرحيم أوزي، قائد رئيس ملحقة إدارية، ونبيل المجاهد، قائدة قيادة بن خليل، وعلي علالي، قائد قيادة تلمزون.

وفي كلمة بالمناسبة، أكد عامل إقليم طانطان بالنيابة، أن هذه الحركة الانتقالية تأتي تنفيذا للتعليمات الملكية الداعية إلى اتخاذ التدابير اللازمة من أجل تحقيق فعالية أكبر وترشيد أمثل للموارد البشرية بهيئة رجال السلطة من خلال تكريس معايير الكفاءة والاستحقاق في تولي المسؤولية بهذه الهيئة وإغناء الإدارة الترابية بالأطر الجديدة غايتها في ذلك الرقي بعمل الإدارة الترابية وفق دينامية إيجابية تجعل الإدارة في خدمة المواطنين لمواكبة حاجياتهم ولرعاية مصالحهم .

وأبرز أن الدور المنوط برجل السلطة في ممارسة مهامه هو تقريب الإدارة من المواطنين والانخراط الفعلي في الأوراش التنموية ومسار الإصلاحات الكبرى التي أطلقها صاحب الجلالة الملك محمد السادس، داعيا في هذا السياق، رجال السلطة الجدد إلى إيلاء اهتمامهم للعمل الاجتماعي والعناية بالشباب وتحميسهم إلى كل المبادرات التي وضعتها الدولة لإنعاش الشغل والاستثمار والتفاعل مع واقعهم المعيشي.

يذكر أن وزارة الداخلية قامت بإجراء حركة انتقالية في صفوف رجال السلطة همت 1116 منهم، أي 25 بالمائة من مجموع أفراد هذه الهيئة العاملين بالإدارة الترابية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *