رياضة

دوري اتحاد شمال إفريقيا : المغرب يتصدر الترتيب بعد الفوز على الجزائر

تصدر المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم لأقل من 20 سنة ترتيب منافسات دوري اتحاد شمال إفريقيا بعد تحقيقه للفوز يوم أمس الأربعاء على المنتخب الجزائري بحصة 3 أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما في إطار منافسات اليوم الثاني من منافسات الدوري الذي تستضيفه تونس من 13 الى 22 نونبر الجاري.

ووقع أهداف المنتخب الوطني المغربي كل من معاذ ضحاك ( د 21)، نعيم بيار ( د 38)، وإلياس بوماسودي (90+2).أما أهداف المنتخب الجزائري فسجلها أنيس فتاحين ( د 44) وكوهيلي بن أحمد (د 60) من نقطة الجزاء.

وكان المنتخب الوطني المغربي قد حقق الفوز في مباراته الأولى بالدوري ،يوم الإثنين الماضي، على منتخب ليبيا بستة أهداف لصفر، فيما كان المنتخب الجزائري قد إنهزم أمام منتخب تونس بحصة أربعة أهداف مقابل هدفين ، ويواجه المنتخب المغربي منتخب تونس في المباراة المقبلة والمبرمجة يوم الجمعة القادم في الساعة الثانية بعد الزوال.

وتجدر الإشارة أن منافسات دوري اتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم المخصص لمواليد 2005 و 2006 يعرف مشاركة خمس منتخبات وهي : المغرب ، مصر، الجزائر، ليبيا وتونس (البلد المضيف).و سيفوز بلقب الدوري المنتخب الذي يحتل المركز الأول في الترتيب النهائي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *