متابعات

الحكومة تجري تغييرا في تركيبة أعضاء مجلس المنافسة

أجرت الحكومة تغييرا في تركيبة أعضاء مجلس المنافسة، وفق ما جاء في مرسوم صادر في العدد الأخير من الجريدة الرسمية (عدد 11 دجنبر 2023).

ونص المرسوم المنشور في الجريدة الرسمية، على تعيين عدة أعضاء جدد بمجلس المنافسة لمدة خمس (5) سنوات قابلة للتجديد مرة واحدة.

ويتعلق الأمر، بكل من شيماء عبو وعادل بوكبير، عضوان من القضاة بصفتهما نائبين للرئيس، إلى جانب تعيين عضوين من ذوي الاختصاص في الميدان الاقتصادي أو المنافسة، حيث يتعلق الأمر بكل من عادل هدان و عبد السلام بنعبو.

إضافة إلى ذلك، تم تعيين عضو من ذوي الاختصاص في المجال القانوني، ويتعلق الأمر بمنير ميدي، وعضو يزاول أو سبق له أن زاول نشاطه في قطاعات الإنتاج، وهو عثمان الفردوس. وإلى جانب ذلك، جدد مجلس المنافسة، تعيين عضوين من ذوي الاختصاص في الميدان الاقتصادي أو المنافسة، وهما عبد العزيز الطالبي نائبا للرئيس وعبد الخالق التهامي.

بالإضافة إلى عضو من ذوي الاختصاص في المجال القانوني، وهو حسن أبو عبد المجيد، نائبا للرئيس. ثم عضوان يزاولان أو سبق لهما أن زاولا نشاطهما في قطاعات، وهما رشيد بنعلي والعبد محسوسي. وكذلك العضو من ذوي الاختصاص في ميدان حماية المستهلك، بوعزة الخراطي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *