رياضة

لائحة الحكام الدوليين لكرة القدم المغاربة تتعزز بخمسة أسماء جديدة

تعززت لائحة حكام كرة القدم الدوليين المغربية بأسماء خمسة حكام جدد قررت لجنة الحكام بالاتحاد الدولي لكرة القدم ” الفيفا ” منحهم الشارة الدولية مع مطلع السنة الميلادية الجديدة ، ويتعلق الأمر بحكمين لكرة القدم العادية ، وحكم مساعد ، إلى جانب حكم لتقنية الفيديو المساعد ” الفار ” ، وحكم لكرة القدم الشاطئية .

وبذلك تعززت لائحة حكام كرة القدم العادية بإدراج اسم الحكمين زوليخة حرماس ، وهشام التمسماني ، ليصل عدد الحكام المغاربة الدوليين لكرة القدم العادية إلى عشرة حكام من بينهم أربع حكمات .

كما نال الحكم المساعد زكرياء البوشتاوي الشارة الدولية لينضاف إلى لائحة الحكام المساعدين الدوليين بالمغرب والتي تضم حاليا 11 من الحكام من بينهم أربع حكمات .

فيما تعززت لائحة حكام كرة القدم الشاطئية باسم حكم واحد حيث نال الحكم عمر التيكويلي الشارة الدولية ليكون بذلك الحكم المغربي الثاني الذي يحمل الشارة الدولية .

كما تعززت لائحة الحكام الدوليين المغاربة في تقنية الفيديو المساعد ” الفار ” باسم الحكم ياسين بوسليم ، ليكون بذلك هو الحكم المغربي الخامس الحامل للشارة الدولية في هذا الاختصاص، وهي اللائحة التي تضم اسم حكمة مغربية واحدة .

هذا في الوقت الذي لم ينضف أي اسم جديد للائحة الحكام الدوليين المغاربة لكرة القدم داخل القاعة والتي تضم حاليا أربعة أسماء كلهم من الذكور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *