رياضة

المدرب السكتيوي.. الحسنية ستلعب مرحلة الإياب ب 14 لاعبا من فئة الكبار

أوضح عبد الهادي السكتيوي مدرب حسنية أكادير لكرة القدم الوضعية الصعبة التي سيعيشها الفريق خلال مرحلة إياب البطولة الاحترافية ، نظرا لقلة اللاعبين من فئة الكبار ضمن التركبة البشرية التي سيعتمد عليها في ما تبقى من الدورات .

وجاء في التصريح الذي أعقب لقاء الحسنية بأولمبيك أسفي أن الحسنية تتدرب حاليا ب 20 لاعبا منهم 14 لاعبا من فئة الكبار بالإضافة إلى ثلاث حراس مرمى إلى جانب ثلاث لاعبين من الأمل والشبان كمحمد أمين كتيبة المزداد سنة 2006 ، وأيت براهيم من مواليد 2003 واسماعيل هريلا من مواليد 2004 .
وأوضح السكتيوي أن الفريق سيجد صعوبات في الشطر الثاني للبطولة وسيتعذب في حالة إصابة بعض الركائز الأساسية أو تلقي الورقة الحمراء كحالة حمزة أفصال خلال لقاء أسفي.

وأرجع المدرب السكتيوي هذه الوضعية إلى عدم تمكن الفريق من القيام بالانتدابات خلال مرحلة الانتقالات الشتوية المنتهية، بحكم القضايا العالقة بلجنة النزاعات بالجامعة .

وكان المدرب السكتيوي قد قرر عدم الاعتماد على ثلاث لاعبين من فئة الكبار بعد نهاية مرحلة الذهاب وهم ، المهدي الخلاطي، طارق استاتي،و اميان جوي، والذين رفضوا الحلول التي قدمت لهم لفك الارتباط بالفريق لتتم إحالتهم حاليا على تداريب فريق فئة الأمل، هذا في الوقت الذي أفلح فيه الفريق في تأهيل اللاعب محمد أمين كتيبة ليمارس رفقة الكبار بالرغم من كونه لا يزال ينتمي لفئة الفتيان ( أقل من 17 سنة ) .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *