رياضة

في لقاء عرف جدلا حول تغيير الحكم .. الرجاء البيضاوي يفوز على حسنية اكادير

تمكن فريق الرجاء الرياضي البيضاوي من الفوز على حسنية اكادير بهدفين لصفر ،برسم لقاء الدورة 20 الذي جمع الطرفين زوال اليوم بالملعب البلدي ببرشيد .

اللقاء وقبل انطلاقه بساعات عرف جدلا على مستوى طاقم التحكيم الذي أسندت له لجنة التحكيم قيادة اللقاء، والخروج الاعلامي لرئيس العصبة الاحترافية الذي نفى امكانية تغيير الحكم المعين،قبل ان يتم الاعلان في ساعات متاخرة من ليلة أمس عن تغيير الطاقم بعد البلاغ الذي اصدره فريق الرجاء للاحتجاج على التحكيم والبرمجة،وماتلى ذلك من احداث ابرزها استقالة رئيس لجنة التحكيم بالجامعة صباح اليوم .

اللقاء على رقعة اللعب عرفت أطواره سيطرة واضحة للرجاء الذي سجل هدفين عن طريق لاعبه المهدي موهوب في الوقت بذل الضائع من الشوط الأول، وفي حدود الدقيقة 31من الجولة الثانية، ،هذا في الوقت الذي عرفت فيه تشكلة الحسنية غياب كل من الشماخ بحكم الإصابة، والمودن الذي دخل في نقاش مع المكتب من أجل مغادرة الفريق بعد استرجاع التنافسية التي مكنته من التألق كصانع للالعاب بالحسنية .
واستعان السكتيوي بعدد من لاعبي الامل غير أن تجربة وقوة لاعبي الرجاء حالت دون تقديمهم للاضافة المرجوة .

الفوز مكن الرجاء حاليا من العودة للزعامة في انتظار اجراء الجيش لمقابلته المؤجلة ،فيما رمت الهزيمة بالحسنية في دوامة أسفل الترتيب ،والبحث مجددا عن الفوز في الدورة المقبلة حين استقباله لشباب المحمدية الذي يعاني هو الاخر في الاسفل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *