رياضة

بسبب تصريحاته بملعب أدرار ..الرجاء البيضاوي تتابع مدرب الجيش

قرر فريق الرجاء الرياضي البيضاوي وضع شكاية لدى  لجنة الأخلاقيات بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ضد مدرب فريق الجيش الملكي نصر الدين النابي،بعد تصريحاته التي تلت اللقاء الذي جمع حسنية اكادير بالجيش الملكي والذي انتهى بفوز الحسنية بهدفين مقابل هدف.

وجاء في بلاغ الرجاء الرياضي البيضاوي نشره على صفحته الرسمية “يخبر نادي الرجاء الرياضي جماهيره الوفية أنه قد تقدم بشكاية إلى لجنة الأخلاقيات، معززة بمقطع فيديو عبر رابط إلكتروني، وبتعليقات بحسابات مفتوحة على مواقع التواصل الاجتماعي”.

وأوضح البلاغ “الشكاية تدخل في سياق ما بدر عن مدرب نادي الجيش الملكي من تصريحات، بمناسبة الندوة الصحفية التي تلت مباراة فريقه أمام نادي حسنية أكادير، والتي عبرت عن اتهامات وتشكيك خطير، من قبيل: (الظلم والداء والأعداء…)، والتي تمت مشاركتها في مواقع التواصل الاجتماعي”.

وأضاف الرجاء البيضاوي : “وتم التعليق على الأمر بعبارات تمس بالفرق المنافسة وهو الأمر الذي ولد احتقانا كبيرا بين الجماهير، ومن شأنه المس بالسير العادي للبطولة الوطنية، وبالمؤسسات الرياضية والقائمين على تسييرها”.

وختم الرجاء بلاغه بالقول أن النادي : ” يثق في الأجهزة المسيرة لكرة القدم الوطنية في تعاملها، وتدبيرها لما تبقى من مقابلات بكل تجرد وحياد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *